كيف أثير غيرة رجل برج الاسد؟

تحتاج كل علاقة رومانسية إلى مقدارٍ قليل من الغيرة، حيث إنّها تمنح الشريك الشعور بأنه مرغوب فيه، ولا غنى عنه، ولا شكّ بأنّ الغيرة لها أشكال وأنواع وتختلف من شخص لآخر وفقاً لبرجه. فبينما يتمتع رجل الأسد بالعديد من الصفات الرائعة، فإنّ بعض الصفات السلبية تجعله يشعر بالغيرة وبسهولة أيضاً. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على سمات شخصية رجل برج الأسد لفهم كيفية جعله يشعر بالغيرة. 

كيفية إثارة غيرة رجل برج الأسد 

 

استمتعي دائماً

إذا كانت هناك طريقة واحدة لجعل رجل برج الأسد يشعر بالغيرة، فهي أن يكون لديك القدرة على الإستمتاع بدونه. أو ربما لديك بالفعل حياة رائعة مليئة بالمرح والأصدقاء، فكل ما عليك فعله هو الترويج لهذه الحقيقة أمامه. أثبتي له بأنك قادرة على قضاء وقت جميل وممتع مع صديقاتك دون الحاجة لأن يكون موجوداً، وعندما يسألك عن وقتك الذي أمضيتيه مع صديقاتك، عليك أن تخبريه بأنك استمتعت كثيراً معهن وكنت سعيدة جداً.

اعتني بمظهرك

سيرغب بالتأكيد رجل برج الأسد في أن يكون مع امرأة تعتني بمظهرها. ولكن إستخدامك مكياج جذاب وجميل، وتغيير تسريحة أو قصة شعرك أو لونه، وارتداء ملابس جذابة، فكل هذه الأمور ستزيد من غيرته عليك.

لا تشاركيه نشاطاتك

إذا وضعت خططاً بدون رجل برج الأسد، فسوف يبدأ بالغيرة بسرعة كبيرة. هذا لأنه لا يمتلك غروراً كبيراً فحسب، بل لديه أيضاً رغبة كبيرة في الخروج والإستمتاع. ولن يشعر بالغيرة من شخص آخر يقضي الوقت معك فحسب، بل سيشعر أيضاً بالغيرة من المتعة التي تستمتعين بها بدونه.

لا تعطيه الإهتمام

يحتاج رجل برج الأسد إلى الإهتمام. إذا لم تعطيه كل الإهتمام الذي اعتاد على الحصول عليه منك، فقد يشعر بالغيرة بجنون وبسرعة كبيرة أيضاً. يعود ذلك إلى حاجته إلى الرغبة في أن يكون مركز الاهتمام وعدم إعطائه من وقتك، يجعله يتساءل ما هو الخطأ معه. لذلك سوف يتوق إلى وقتك واهتمامك مرة أخرى.

تحدثي عن زوج أو الشريك الرومانسي لصديقتك

إحدى أسرع الطرق لإثارة غيرة رجل برج الأسد هي التحدث عن مهارات ومواهب الآخرين. إذا كنت تتحدثين بطريقة مبهرة أو إيجابية عن أحدهم، فستجعليه يشعر بالغيرة. قد يبدو قوياً ومغامراً من الخارج لكنه أكثر حساسية من الداخل.

 

اطلبي المساعدة من شخص آخر

يريد رجل برج الأسد امرأة مستقلة وواثقة، وهمه الرئيسي هو أن يكون بطلك. إذا طلبت المساعدة من شخص آخر، فقد يشعر بالغيرة.

لا تظهري إعجابك بمواهبه

يُحب رجل برج الأسد المرأة التي تحترم جانبه الطموح وتشجيع نجاحه، وسيشعر بالغيرة إذا كنت تعجبين بصراحة بمواهب شخص آخر. حتى المجاملة الودية أو الإشارة إلى أحد آخر يمكن أن تجعله يشعر بالغيرة. 

توقفي عن مدحه والثناء عليه 

رجل برج الأسد بحاجة إلى الإستمرار في تشجيعه ومدحه، ومنحه الثناء والتقدير بشكل متكرر. إذا لم تُظهري تقديرك له على كل جهوده، فسيشعر بالإحباط. قد يشعر بالغيرة على الفور وسيأخذ الأمر على محمل شخصي. 

تجاهليه

إحدى السمات السلبية لرجل الأسد هي قدرته على أن يصبح تملكياً. إذا التزمتِ الصمت تجاهه، فسوف يفترض الأسوأ. إنه في حاجة دائمة إلى الإهتمام. إنه يحتاج إلى الثناء والمودة للحفاظ على إحترامه لذاته. عندما يتم معاملته بالتقدير والتدليل، سيكون سعيداً. ومع ذلك، إذا تم تجاهله من خلال مجموعة من التصرفات، مثل عدم الرد على مكالماته الهاتفية ورسائله النصية على الفور، أو إخباره بعدم تفرغك لإجراء مكالمة طويلة معه وأنّ لديك أموراً أخرى ترغبين بفعلها، فهذا حتماً سيجعله يشعر بالغيرة.

أخبريه أنك مشغولة

إذا طلب منك رجل برج الأسد الخروج وأجبت ببساطة أنك مشغولة، سيشعر بالغيرة نتيجة عدم قدرته على رؤيتك كما يحلو له. وسيفكر تلقائياً في الأسوأ ويفترض أنك مهتمة بشخص آخر، لذا بدلاً من ترك الرفض مفتوحاً، يمكنك طمأنته وشرح له خططك وعرض وقتاً آخر للخروج.

لا تكوني كتاباً مفتوحاً 

حاولي إضفاء المزيد من الغموض على تفاصيل يومك، وعمّا فعلتيه في أوقات فراغك، وبذلك ستتركين خياله يعمل ويفكر بسيناريوهاته الخاصة فيما تريدين القيام به أو بما فعلتيه، مما يشعل غيرته.

إقرئي أيضاً:

صفات برج الأسد الرجل

شخصية المرأة الأسد عندما تغرم

ماذا يكره برج الأسد؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات