سمات شخصية برج الاسد في الحب

يمتاز برج الأسد بعاطفته القويّة، وولائه الكبير في علاقاته المُختلفة، ويمتلك الكثير من الصفات والسلوكيات التي تجعله شريكاً مميزاً في العلاقات العاطفية. وعلى الرغم من شخصيته القوية، إلا أنه في الحب يكون عاشقاً رومانسياً، ويمتلك جاذبية كبيرة اتجاه الطرف الآخر. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد عن سمات شخصية برج الأسد في الحب.

سمات شخصية برج الأسد في الحب

يميل الأسد إلى أن يكون مليئاً بالطاقة البدائية والإبداعية. تحكمه الشمس التي ترمز إلى الوقود والطاقة وقوة الحياة التي تمد جميع الكواكب الأخرى بالطاقة. في حين أنّ القمر يُضيء بعض الأشياء فقط، تُشرق الشمس على كل شيء مما يمنحه الحياة والضوء في هذه العملية.

يُريد برج الأسد أن يرى ويُرى، تماماً مثل الشمس التي تحكمه، وهذا هو سبب ارتباطه بالرؤية والاهتمام والشجاعة والكرم والدوافع الإبداعية. هو محكوم بالطاقات الإيجابية، ومتفائل ومليء بالدوافع والحماس. إنه لا يريد شيئاً سوى الأفضل في الحياة، والكمال يظل شعاره.

تتمثل أكبر نقاط قوة برج الأسد في خلق الفرص. إنه لا يؤمن أبداً بالشكوى، عوضاً عن ذلك يخلق الفرص في أي موقف يتواجد فيه. إنه شخص رومانسي وجذاب، وهذا ما يمنحه ميزة على الآخرين. في حين أنّ برج الأسد قوي بالتأكيد، إلا أنّ لديه بعض نقاط الضعف أيضاً. هو عاطفي، وفعل بسيط من سوء السلوك يتركه حزين. 

نظراً لأن برج الأسد يسعى دائماً إلى الكمال، فإنّ أي شيء يقل عن توقعاته يُعد محظوراً، هذا هو السبب في أنه يحصل دائماً على الأفضل في الحياة. هم موجه نحو الهدف. غالباً ما تبدو أهدافه بسيطة ولكنها عميقة. إنه يبحث عن المعنى في كل شيء، وأي شيء بدونه يعد مضيعة للوقت بالنسبة له. إن ذكاءه يميزه عن الآخرين ويساعده على تحديد ما سيفيده وما لا يناسبه.

يتصدر برج الأسد القائمة عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. إنه يقع في الحب بشكل عميق وصدق ويريد أن يُحب بنفس الطريقة. بالنسبة له، فإنّ علاقاته هي أولويته. عندما يقع في الحب، سوف يتأكد من منح شريكه مساحة له وفي نفس الوقت سيكون مهتماً للغاية ومحب. سيكون مع شريكه في السراء والضراء.

يُعطي قلبه بدون تحفظات ولا يأبه بأي شيء، داخله مشتعل ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. يتملكه شعور بأنه وُلد ليكون شخصاً مميزاً. يتحمل نتيجة أخطائه ويتقبل أخطاء شريكه الرومانسي. يُبدي فجأة اهتمامه بأمور لم يكن يهتمّ بها، وقد تصبح هذه الأمور من هواياته.

يحتاج برج الأسد إلى أن يشعر بالحب. يمتلك الحنان والولاء وراء الكواليس. ويميل إلى الانجذاب نحو الأشخاص الذين يمكنهم جعله يشعر بأنه مرئي ومسموع. إنه يجيد مفاجأة الناس، وخاصة أحباءه. سواء كان ذلك موعداً رومانسياً، أو لفتة حلوة بجلب بعض الورود.

يمتلك إحساساً داخلياً بالولاء، وسيُقدم الدفء والالتزام العاطفي الحقيقي لشريكه الرومانسي. يُحاول بكل الطرق إثبات حبه واهتمامه به. يتحمل بصدق مسؤولية أقواله وأفعاله كلياً، ويُحاول عدم إثارة غيرته، بل على العكس يحاول التقرب منه وكسب وده.

الحب بالنسبة له من أهم ما يعيش له في الحياة، هو مخلص ووفيّ. يُظهر حبّه علناً ولا يخجل من إعلانه، ويُظهر مشاعره بكل سهولة ووضوح. يؤمن بالحب المثالي والخالد، وعندما يحب فإنّه يمنح شريكه كل عواطفه وحبّه وإخلاصه. يُفضل العلاقة العاطفية التي يتخللها الدفء والحنان، والحب، ولكنه سوف يأخذ دور القائد في أي علاقة.

يتميز برج الأسد بإخلاصه الشديد، واهتمامه بالشريك، ولكنّه في الوقت نفسه يميل إلى حب السيطرة عليه وامتلاكه والرغبة في الحصول على كلّ الاهتمام منه. ونظراً لشعوره بالمسؤولية تجاهه؛ فهو يميل إلى التسلط والهيمنة والسيطرة عليه، والتحكم به.

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج الغير محظوظة في الحب

اسلوبه في الحب تجاهك وفقاً لعلامة برجه

الابراج التي تخاطر بكل شيء من اجل الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات