هذا ما تحتاج إليه المرأة في الحب وفقاً لبرجها 

تتطلب كل علاقة القليل من الجهد والصفات غير المتوقعة من الإعجاب والحب التي تُوّثق العلاقة بين الطرفين وتنعكس إيجابياً على المرأة. وفي الوقت الذي تحتاج فيه المرأة للرجل، ويُعجبها فيه بعض الصفات، فهناك بعض التصرفات التي قد تجعلها تنفر منه، وقد تتسبب في كثير من المشكلات، بل قد تؤدي أحياناً كثيرة إلى إنهاء العلاقة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما تحتاج إليه المرأة في الحب وفقاً لبرجها.

ما تحتاج إليه المرأة في الحب على حسب برجها

 

المرأة الحمل

تشعر المرأة الحمل  بالحب أكثر عندما يتم الثناء عليها وعلى إنجازاتها. هي تُعطي الأولوية لعلاقاتها أكثر من أي علامة أخرى، ويمكنها الإعتماد على آراء الآخرين الإيجابية عنها لتعزيز ثقتها في نفسها. إنها بحاجة إلى الدعم والحماس خاصةً من شريكها، مع مفاجئتها ببعض الهدايا أو الورود أو الشوكولاتة بين الحين والآخر.

المرأة الثور

تريد المرأة الثور شخصاً يتعمق قليلاً في إظهار عاطفته. عشاء فاخر ورومانسي مع شخص ما، هو ما تحتاج إليه، ويعني لها الكثير. الهدايا والعروض العاطفية ليست بالضرورة منعطفاً لها، ولا تهمها بقدر أهمية شخصية شريكها المثيرة للإهتمام. لا تحب الاعتماد على شريكها، لذلك ستفعل كل شيء بنفسها. لكنها تريد في النهاية أن يشارك شريكها في كل ما تفعله.

المرأة الجوزاء

يُعد الشريك العملي الذي يدعم أحلام المرأة الجوزاء ويساعدها على تحقيقها بشكل واقعي هو الأفضل لها. عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن احتياجاتها ورغباتها، تشعر بالعشق عندما يستمع شخص ما إلى كل ما تقوله، ويستجيب بعناية.  إنها تريد الحب والرعاية والعاطفة. كل ما تحتاجه هو شخص يمكنها الشعور بالراحة والسعادة معه. 

 

المرأة السرطان

المرأة السرطان واحدة من أكثر علامات الأبراج عاطفية وتجعل من السهل جداً على الأشخاص الإنفتاح عليها. إنها تريد شريكاً يسهل التواصل معه، ولا يفاجئها، ولن يحاول التهور في أي جزء من العلاقة. تحب أن تفرض احتياجاتها ورغباتها على الآخرين. في بعض الأحيان يمكن أن تكون غير منطقية للغاية، ويمكن أن تكون غيورة ومتملكة في بعض الأحيان.

المرأة الأسد

المراة الأسد من أكثر علامات الأبراج كرماً، وستعطي كل ما لديها، لكنها بحاجة إلى رد الجميل إذا كانت ستبقى. الهدية المفاجئة، مثل الزهور أو الحلويات، تفعل الكثير لجعلها سعيدة في العلاقة. 

المرأة العذراء

نظراً لأنّ المرأة العذراء يمكن أن تكون خجولة بعض الشيء وعرضة لوضع سعادة الآخرين فوق سعادتها، فمن السهل أن تشعر بعدم التقدير لكل العمل الذي تقوم به للآخرين. لذلك عندما تستغرق وقتاً لمساعدتك دون أن يطلب منها ذلك، فهي في غاية السعادة.

 

المرأة الميزان

لا تحتاج المرأة الميزان إلى خطط ثابتة على الإطلاق. تشعر أنها محبوبة عندما يمكنها أن تكون مع شريك حياتها فقط، بغض النظر عما يحدث. عندما يكون لديها شخص يبذل قصارى جهده للتعرف على إنجازاتها الشخصية ويسمح لها بسرقة الأضواء من وقت لآخر، فستكون وجدت حقاً شخصاً مميزاً.

المرأة العقرب

تستغرق المرأة العقرب وقتاً أطول بكثير لمقابلة مستويات الإنفتاح. لذا على شريكها المثالي التحلّي بالصبر مع الوقت الذي تستغرقه للإلتزام عاطفياً. تريد من شخص ما أن يمنح العلاقة كل ما لديه، ويكون رائعاً، ويشاركها العمق العاطفي. 

المرأة القوس

تريد المرأة القوس شخصاً يمكنه أن يأخذها في مغامرة ويتجاوز واقعها  ويكون قادراً على تجاوز طبيعتها الفظة، ويمكنه تقديم الحب والدعم دون أن يجعلها تشعر بأنها محبوسة على الإطلاق. هي بحاجة إلى قدر معين من الحرية في أي علاقة، والإلتزام بشخص واحد يمكن أن يشعرها بالخوف. هي تريد شخصاً يمكنه السماح لها بالذهاب في مغامرات والحصول على مساحتها الخاصة متى قررت أنها بحاجة لذلك. 

 

المرأة الجدي

يُعتبر الشخص الذي لديه المرونة لاستيعاب شخصية المرأة الجدي الجامدة، مع تجنب أي نوع من التقلبات، هو الشخص المناسب لها. عندما يتمكن شخص ما من إثبات أنه يحبها حقاً، فإنها تصبح أكثر ثقة في العلاقة. وكلما زاد شعورها بالثقة، أصبحت أكثر نشاطاً وحركة وحيوية. لكن على شريكها توخي الحذر، فذكرى منسية أو كذبة بيضاء صغيرة يمكن أن تظهر تصدعات في العلاقة معها. 

المرأة الدلو

تريد المرأة الدلو شخصاً يؤمن بالحب من النظرة الأولى ويريد أن يكون معها على الفور. بالنسبة لها، فإنّ كونها أفضل الأصدقاء مع شريكها أمر في غاية الأهمية. وعلى شريكها قبول إهتماماتها وتشجيعها. من المؤكد أنّ الشخص الذي يرغب في استكشاف الأفكار غير التقليدية دون الحكم عليها سيفوز بها. 

المرأة الحوت

المرأة الحوت الرومانسية بحاجة إلى شخص يفهم أنه على الرغم من المظهر الخارجي الغزلي، فإن حبها له نادر وأعمق من أي شيء آخر تشعر به لأي شخص. تفضل التحدث بعمق مع شريكها. المشاعر موجودة، وهي تعبر عنها عندما تريد. الشخص الذي يفهم ويحترم تلك الحدود هو الأفضل لها.

إقرئي أيضاً:

هل توافق الابراج في الزواج صحيح

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

رجل برج السرطان وقرار الزواج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات