موسم الاسد 2022: كيف سيؤثر على برجك 

عندما يطلب منك موسم السرطان 2022، أن تفكر وتشعر وتتعمق في عالمك الداخلي، يدعوك موسم الأسد 2022، لإحتضان الإبداع والحركة والدراما. عندما يدور موسم السرطان 2022، حول القمر الحالم، يدور موسم الأسد 2022، حول طاقة الشمس الذهبية والمشرقة والتي من المستحيل تجاهلها. تابع مع "الجميلة"، واكتشف كيف سيؤثر موسم الأسد 2022 على برجك، وما الذي ستحققه في بداية النصف الثاني من العام 2022 في حياتك. 

كيف سيؤثر موسم الأسد 2022 على برجك

تُشكل الكواكب واحدا تلو الآخر تحالف سلام. ينتقل عطارد، كوكب الاتصالات، إلى برج العذراء الحساس في 5 أغسطس، مما يخلق بيئة من القبول والتعاون. العديد من الكواكب تجد نفسها في مواضع سلمية وتوفر بعض الراحة من الصراع بعد الكثير من الاضطرابات الكوكبية.

برج الحمل

يحمل لك موسم الأسد 2022  حظوظ لم تتوقعها ومطلوب منك العمل والسعي ومحاولة فتح الأبواب المغلقة. تكون الفترة هذه مهمة جداً بالنسبة لك وتكون الأجواء أساسية وتغييرية، وتدعمك الكواكب وتُسجل نقاطاً لصالحك. قد يسقط عليك الإلهام في المجال الشخصي حتى تستوعب بسرعة وضعاً كان في السابق مبهم، وتتأثر بكل ما يحصل معك وتغير استراتجيتك.

برج الثور

تواجه الكثير من التغييرات وتزعجك قليلاً لذا من الأفضل أن تحافظ على الوضع القائم، دون تغيير أو تبديل أي شيء، وربما عليك التخلّي عن أمور لم تعد مفيدة، وقد تضطر للإستغناء عن بعض الأمور نتيجة بعض الظروف الطارئة والأحداث الغير منتظرة، يجلب كوكبك الحاكم كوكب الزهرة، تعاوناً ممتعاً مع كوكب نبتون في 7 أغسطس، مما يعني أنّ شريكك يخطط لمفاجأة كبيرة.

برج الجوزاء

بعد موسم السرطان المزدحم إلى حد ما، أنت الآن تتمتع بالكثير من الهدوء في العمل،والسكينة في المنزل، وأنت تشعر بالغضب حيال ذلك. تحب أن تكون في حالة حركة، إنّ إحساسك بأن شيئاً كبيراً قادم هو أمر صحيح تماماً. قد تطل على ترقية أو تُكلَّف بمسؤوليات جديدة تزيدك فخراً وإعجاباً في نفسك.

برج السرطان

يحمل موسم الأسد 2022، خبراً جيداً على الصعيد المهني. استفد من الطاقة الإيجابية للكواكب، ولا تضيع الفرص. تُركّز جهودك لأهداف تحلم بها، وهذا يجعلك في وضع مهني أفضل بكثير من السابق، وتتحسن أوضاعك في العمل وتتوسع نطاق إتصالاتك وعائداتك.

برج الأسد

تحمل لك الأفلاك في موسم الأسد 2022، النجاح والحلول إذا أحسنت الصبر والنظر للأمور بطريقة موضوعية، ورغم بعض العراقيل ستشعر بتغيير الأشياء وكذلك الجو العام يتغير لمصلحتك، وتستطيع تحديد مواعيدك خلاله وإطلاق المشاريع، إذاً أنت أمام تغييراً مهماً. 

برج العذراء

حان الوقت لتتحمل المسؤولية، وتقطف ثمار جهودك. تدور نقاشات مهمة وتستقطب بعض المؤيدين والأفرقاء اللذين يتوافقون مع وجهة نظرك ويدعمون خطواتك. تصدمك بعض الوقائع فتجعل حياتك العاطفية تتراجع أو يحمل لك موسم الأسد 2022، صدمة عاطفية أو مشكلة عائلية أو حتى خيبة.

برج الميزان

يُعتبر موسم الأسد 2022، صاخب جداً ويتطلب الروية والهدوء، لكنه يحمل لك الأفراح والسعادة والإزدهار كما الحب، وتطل على فترة إستثنائية تأخذك نحو بعض التطلعات وبعض الأسفار. 

برج العقرب

أنت أمام فترة جيدة، تتطلب منك الوعي وإلتقاط الفرص في الوقت المناسب. لديك عرض غير منتظر وتعتبر هذه الفترة جيدة لتسليط الضوء على علاقة عاطفية قد تكون متعثرة أو على شراكة. يطلب منك الفلك التأنّي والتكتم الشديد والإبتعاد عن المواجهات.

برج القوس

لا يوجد شيء تحبه أكثر من الذهاب في مغامرة، وهذا هو السبب في أنّ موسم الأسد 2022، مناسباً لك. قد تشعر أيضاً بمزيد من الفلسفية وترغب في امتصاص المزيد من المعرفة. قد تشعر أنك محظوظ  ومحبوب بشكل خاص، وقد تفرح في علاقة شخصية أو بتطور على صعيد بعض المواعيد التي إنتظرتها. 

برج الجدي

قد يتم تحدي حدودك، لذا احرص على حمايتها بعناية. عطارد، كوكب الاتصالات، لديه مواجهة مضطربة مع كوكبك الشخصي، زحل، كوكب الالتزامات والسلطة. تُعبّر عن نفسك بعذوبة، وتستفيد من مناخ مميز وتكون أمورك اكثر تناغماً مع الأجواء.

برج الدلو

تصبح في موسم الأسد أكثر ثقة وفخراً بشخصيتك الحقيقية. استغل طاقات اكتمال القمر للتحدث عن الأمور المهمة، ودع الردود الإيجابية تبهرك. تطل على فترة جيدة وممتازة في علاقاتك المهنية والشخصية والإجتماعية، وهناك أجواء متغيرة وهذا الشيء مناسب جداً لك ويحمل لك آفاق سعيدة.

برج الحوت

قد تدخل حياتك أشياء جديدة في موسم الأسد 2022، وتأخذك الظروف والصدف إلى المكان الصائب وتكون مرتاحاً جداً، تشعر أنَّ الأمور بدأت بالإنقلاب لمصلحتك، وتكون مُقبلاً على جديداً مهماً جداً، ولديك وعود جديدة، وربما إنعطاف نحو أمر لم تفكر فيه حالياً وكان بالنسبة لك حلماً في السابق، وقد تلتقي مع حبيب أو تعيش أجواء مهمة جداً.

إقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر رومانسية في الحب

كيف أثير غيرة رجل برج الاسد؟

توافق برج الأسد مع الأبراج الهوائية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات