فساتين سوداء ريزورت 2023 بحسب الجسم

تتفق أغلب النساء على أن الأسود ملك الأناقة واللون الذي لا تبطل موضته وهو أمر يدركه كبار المصممين لذا يحرصوا كل موسم وفي كل مجموعة جديدة حتى وإن كانت مخصصة للعطلات على إدراج تشكيلة واسعة من الفساتين السوداء سواء النهارية أو السواريه.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين سوداء من مجموعات أزياء ريزورت 2023 وتساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

فساتين سوداء للقصيرات

تساعدك الفساتين السوداء بقصة A Line والمصممة بتنورة عالية الخصر في إبراز طول القامة ما يعني أنها من القطع المناسبة لذوات القامة القصيرة، تجدين موديل مميز مزين بالكشاكش حول الصدر وحزام أسود عريض مزين بتطريزات ناعمة لدى ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.
أعجبنا أيضًا الفستان الأسود المصمم بياقة V neck وأكمام منتفخة من توقيع غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، ارتديه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض والأسود على غرار العارضة.
 

فساتين تخفي البطن البارز

لإخفاء البطن البارز تحتاجين إلى فساتين واسعة عند منطقة الخصر ويُفضل أن تكون بلون داكن كالأسود لتنحف القامة بكاملها، نرشح لكِ فستان كلوي Chloe ذي الياقة المربعة والمصمم بتنورة واسعة خصرها عالي يبدأ من أسفل الصدر مباشرة، نسقيه مع صندال ويدج باللون الأسود.
ظهرت إحدى عارضات ماركة كريستيان ديور Christian Dior بفستان A Line مكشكش مميز بالأكمام المنسدله والتوب الواسع الذي يخفي البطن.

فساتين سوداء للنحيفات

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة مميزة من الفساتين السوداء المناسبة للنحيفات ومن أبرزها الفساتين المزدحمة بالتطريزات كما في الموديل الميدي طويل الأكمام من توقيع ماركة BibhuMohapatra والمنسق مع صندال أصفر في أسود بكعب رفيع طويل.
للنهار نرشح لكِ الفستان الأسود المشجر بالأبيض الـ v neck المصمم بتنورة منفوشة من مجموعة إرديم Erdem والمنسق مع حذاء أسود بستايل رجالي.

فساتين سوداء تخفي الأرداف

ألجئي إلى الفساتين المصممة بتنانير واسعة لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة، لفتنا الفستان الأسود المصمم بأكمام منتفخة تنتهي باللون الأبيض المطرز بالذهبي من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

اقرئي أيضا : فساتين سوداء كوتور 2022 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة