أجمل فساتين سوداء للسهرة موضة شتاء 2022

 

 

عندما نشعر بالحيرة حيال الإطلالة المناسبة لسهرة ما أول ما يأتي إلى ذهننا الفستان الأسود فهو الخيار الأمن عندما لا نملك الوقت الكافي للإستعداد، شاهدي أحدث موديلات فساتين سوداء للسهرة من مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين سهرة سوداء من وحي النجمات

 


فساتين سهرة سوداء بياقة عالية

 

Alice + Olivia

 

في الشتاء تتعدد موديلات الفساتين المصممه بياقة عالية لتضمن لمن ترتديها الدفء اللازم، أحببنا الفستان المغلف بالترتر والمزين بشق جانبي من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، كما أعجبنا الفستان الأسود المخمل بقصة A Line والمزدان بخيوط فضية عاموديه من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

 


فساتين سوداء مزينه بالريش

 

 

Michael Kors

 

تأتي الفساتين المطرزه بالريش على أول لائحة موضة شتاء 2022، ظهرت عارضة مايكل كورس Michael Kors بفستان ترتر طويل مزين حول الياقة بالريش الناعم، كما تألقت عارضة فالنتينو Valentino بفستان مستقيم القصة مغلف بالكامل بالريش.

 


فساتين سوداء بأكمام طويلة

 

Giorgio Armani

 

امتلأت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة بتشكيلة من فساتين السوداء المصممة بأكمام طويلة، رصدنا لدى آندرو جن Andrew Gn فستان A Line بقبة عالية مزين حول الصدر بالتطريز كما يلف الريش الناعم أطراف الأكمام الطويلة.


أحببنا الفستان المخمل المحتشم الطويل والمزين بأزرار بطوله من الأمام من توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani، نسقيه على طريقة العارضة مع حقيبة كتف صغيرة مزوده بسلسال معدني وحذاء أسود.

 


فساتين سوداء بموديل حورية البحر

 

 

Sacai

 

كالعادة لم تغب الفساتين السوداء بقصة حورية البحر Mermaid dressesعن عروض الأزياء الجاهزة، تألقت عارضة Sacai بفستان مزدان بالكامل بالترتر بنصف أكمام، فيما ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان مزين بالريش النافر.

 


فساتين سوداء بقصة A line

 

Temperley London

 

 

لفتنا الفستان ذي الأكمام الطويلة المنتفخه والمصمم بكسرات البليسيه الدارجه من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والفستان المطرز بالطول من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة