فساتين سوداء قصيرة موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها

يبرع المصممون كل موسم في ابتكار أشكال وقصات منوعة من الفستان الأسود ويبقى للموديل القصير سحره الخاص لكونه يناسب كافة المناسبات حتى الكبيرة منها شرط تنسيقه بطريقة فخمة تتماشي مع المكان الذي تتوجهين إليه.


الجميلة تضع بين يديكِ أجمل موديلات الفساتين السوداء وتخبرك بطرق تنسيقها بشكل مرتب وفخم.

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة قصيرة موضة خريف وشتاء 2019 – 2020


 

 

فساتين سوداء بأكمام منفوخة موضة 2021

 

تثبت الفساتين ذي الأكمام المنتفخة حضورها من جديد على منصات العروض ما يعني أنها ستكون الأبرز في 2021، الصيحة التي لا تجرؤ الكثيرات على اتباعها وتحتاج إلى تنسيقها بحذر حتى لا تفقد رونقها قدمتها أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة في مقدمتهم ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka الذي تألقت إحدى عارضاته بفستان ترتر مستقيم القصة يبرز منحنيات الجسم.


قدمت كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان قصير منتفخ بالكامل نرشحه فقط للنحيفات طويلات القامة.

 


فساتين سوداء قصيرة مستقيمة القصة 

 

تبني موضة الفساتين السوداء القصيرة مستقيمة القصة لتحصلي على إطلالة تواكبين بها آخر صيحات 2021، من جهتنا أحببنا الفستان الترتر بأكمام الجرس من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano والفستان المحبوك بتطريز على الأكتاف ومنطقة الصدر من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland.

 


فساتين سوداء قصيرة بقصة A Line

 

تملك الفساتين السوداء بقصة A line تصميمًا يمنحك ستايل أنثوي جذاب خاصة إذا ما نجحتي في إختيار التصميم والطول المناسب كما تلعب الخامة دورًا رئيسيًا في الحصول على الأناقة المنشوده، رصدنا لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta فستان مخمل طويل الكمين مزدان حول الكتف وأحد الأجناب بتطريز فخم، كما وقعنا في عشق الفستان ذي الياقة المموجه من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة محتشمة اختاري الفساتين التي تأتي بطول يغطي الركبة مثل الفستان طويل الكمين من توقيع Chocheng أو الفستان غير متماثل الحواف من مجموعة Hellessy.

 


نصائح تنسيق الفستان الأسود القصير لإطلالة فريدة

 

1- نسقي الفساتين السوداء غير المطرزة مع اكسسوارات ضخمة ومرصعة.


2- الفساتين القصيرة التي تكشف الركبه جربي تنسيقها مع بوت أسود طويل لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة.


3- اكملي اطلالتك بالفستان الأسود القصير بحذاء مدبب بكعب رفيع.


4- حقائب الكتف ستكون مثالية لتزيين فستانك القصير.


5- تجنبي إعتماد القلادات في حال كان فستانك مطرز حول الأكتاف والصدر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة