كيف تنسقين الفستان الذهبي لمناسباتك الصيفية

تكثر المناسبات خلال الصيف وتكثر معها الاطلالات الجميلة، من هنا عليك أن تقتني في خزانتك باقة متنوعة من الأزياء التي تليق بهكذا أجواء. ويعد الفستان الذهبي بمختلف تدرجاته من أبرز صيحات الموسم وله أثره الكبير على الاطلالة التي ستكون حتماً مشرقة ومميزة. لذا تعرفي الى أبرز الدور العالمية التي قدمت هذه الفساتين وأهم الطرق لتنسيقها هذا الصيف. 

Antonio Grimaldi

الفستان الذهبي أساسي في خزانتك


اعتمدي موضة الفساتين الذهبية هذا الموسم دون تردد لأنها موضة أساسية في خزانة كل سيدة أنيقة ومميزة. وقد برزت هذه الموضة لدى مصممون عالميون كثر لأمثال زهير مراد طبعاً الذي سيد المنصات في الفساتين الذهبية، وأنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi ولا ميتامورفوز La Metamorphose وسيليا كريهريوتي Celia Kriaharioti وغيرهم كثر.. 
القصات طبعاً أتت متنوعة منها بالأسلوب الملكي Ballroom ومنها طويل ومنساب Flowy ومنها بقصة حورية البحر Mermaid ومنها قصير وناعم. 

La Metamorphose

أساليب متنوعة لتنسيق الفساتين الذهبية 


ان موضة الفستان الذهبي لا منافس لها في الاطلالات، لكن عليك أن تيقني كيفية ارتدائها بالأساليب الصحيحة وابعادها عن عالم الابتذال لأن أقل خطأ سيؤثر على اطلالتك الكاملة. لذا اليك أبرز القواعد الأساسية التي ينصحك بها خبراء الموضة:
-    اكتسبي سمرة مميزة واعتمدي معها الفستان الذهبي، اذ ستأسرين عيون من حولك. 
-    نسقي مجوهرات ذهبية متناسقة مع لون الفستان أو مجوهرات من الماس أو السيترين الأصفر. 
-    في حال كان فستانك مطرز، فلا تكثري معه من الأكسسوارات لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

Zuhair Murad

اقرئي أيضاً: 

موضة التنورة البليسيه لصيف 2022

تنسيقات فساتين محجبات موضة صيف 2022

لفات حجاب آخر موضة صيف 2022 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة