تنسيقات فساتين محجبات موضة صيف 2022

ليس هناك أجمل من فستان فضفاض في أيام الصيف الحارة وهذا العام برزت الموديلات الطويلة والمحتشمة مما يصب في صالح المحجبات، من هنا نطلعك على أجمل تنسيقات الفساتين الصيفية من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستقرام.

الفستان الأخضر نجم الموسم

برزت هذا الموسم الفساتين الخضراء وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها لا سيما الموديلات السادة منها، ظهرت مؤثرة الموضة المحجبة فرح عمارة بفستان سادة طبقات زينته بحزام أسود عريض ونسقته مع توربان أسود وslippers خضراء وحقيبة كلاتش محبوكه.
جربي تنسيق الفستان الأخضر الـ A Line مع صندال أبيض وطرحة شيفون باللون البيج أو الكريمي.

الفستان منفوخ الأكمام

لا تزال الفساتين منتفخة الأكمام متربعه على عرش الموضة خاصة القطع المصممه بأكمام ضخمة،ارتدي الفستان الأبيض الكريمي مع طرحة من نفس لونه وصندال أبيض مرصع وأحملي حقيبة كتف باللون الأخضر النعناع الرائج مزوده بسلسال معدني يمكن التحكم بطوله.
نسقي الفستان الأزرق الفاتح مع طرحة وصندال slippers أبيض بستايل رجالي وحقيبة Tote صفراء شفافة على طريقة الفاشينيستا تقى فوده.

فساتين طبقات واسعة

للموسم الثاني على التوالي تتصدر الفساتين الطبقات مشهد الموضة لا سيما الموديلات الماكسي، جربي تنسيق الفستان الليلك السادة مع طرحة من نفس اللون وصندال أبيض وحقيبة كتف بلون الفستان ولكن بدرجة أغمق.
على طريقة الجميلة فرح عمارة نسقي الفستان الفوشيا الطبقات منتفخ الأكمام مع صندال وحقيبة كتف باللون الذهبي وأعتمري توربان أبيض.

فساتين مطبعة بألوان صيفية

أنتشرت هذا الموسم الفساتين المطبعة بمزيج من الألوان الصيفية الزاهية، نسقي الفستان الـ Wrapالمشجر بألوان البوب الدراجه مع صندال وطرحة باللون الأبيض.
نسقي الفستان الطبقات المطبع بالزهري والأخضر مع حذاء زهري Bubble gum وطرحة وحقيبة باللون البيج الفاتح.

اقرئي أيضا : فساتين محجبات لعطلة الشاطئ في عيد الأضحى 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات