تنسيقات بلايز وقمصان صيفية 2022 من منصات العروض

شهدت مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع وصيف 2022 تنوع كبير في موديلات البلايز وغلب الطابع الأنثوي عليها بالإضافة إلى اللمسة المبتكرة التي زينت بعض القطع، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من منصات العروض واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

بلايز بأكمام منتفخه

تربعت البلايز منتفخة الأكمام على عرش الموضة حيث أحتلت عروض صيف 2022 للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Marques Almeida بلوزة صفراء مطرزة بالورود البيضاء البارزة، نسقيها مع تنورة بيضاء High low وصندال أبيض بكعب رفيع على أن تكون الحقيبة باللون الأبيض أو الأسود.
نسقي البلوزة الحمراء المكشكشه والمزينه بخطوط بيضاء رفيعة متقاطعة مع تنوره بيضاء مخططه وصندال أسود وأكملي الطلة بحقيبة دلو باللون الجملي.

بلايز مزينه بالكشاكش


أحصلي على إطلالة أنثوية راقية وتبني موضة البلايز المزينه بالكشاكش والتي هيمنت على مجموعات الأزياء الجاهزة لهذا الموسم، ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann ببلوزة بيج Peplum مصممه بأكمام قصيرة مكشكشه ومنسقه مع بنطال ذهبي وحذاء باللون الأسود.
لفتنا البلوزة ذي الأكمام المنتفخه الضخمة والمصممه باللون الأخضر الليموني الدارج ومزينه بكشاكش على الأكتاف ورصدناها لدى ماركة Greta Consantine وأحببنا تنسيقها مع الشورت الأبيض الطويل، تممي هذا اللوك بصندال أبيض مسطح.

بلايز وقمصان مطبعة

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2022 من البلايز والقمصان المطبعة، قدمت ماركة Piazza Sempione قميص أبيض طويل مطبع بالخطوط الصفراء ومنسق مع بنطال من نفس اللون والطبعة، كما أحببنا البلوزة ذي الياقة العالية والمزينه بطبعة جلد النمر من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan ومنسقه مع بنطال عالي الخصر من نفس الطبعة وصندال أسود بكعب رفيع.

بلايز وقمصان بياقات عريضة

برزت هذا الصيف موضة البلايز والقمصان ذي الياقات العريضة، رصدنا لدى ماركة آدم ليبيس Adam Lippes قميص أبيض متوسط الطول منتفخ الأكمام ومصمم بياقات دانتيل عريضة، نسقيه على غرار العارضة مع بنطال سيمون واسع الأرجل وصندال أسود.
أعجبتنا أيضًا البلوزة الصفراء المصممه بأكمام بليسيه طويلة واسعة ومزينه بياقة مربعة من توقيع ماركة جيني Genny.

اقرئي أيضا : تنسيقات بلايز صيفية من وحي مؤثرات الموضة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة