بلايز العيد للصبايا ونصائح تنسيقها من وحي مؤثرات الموضة

بخلاف الفساتين يمكن لبلوزة بتصميم أو طبعة مميزة أن تعزز أناقتك خلال أيام عيد الفطر المبارك، ألقي نظرة على أحدث الموديلات التي جمعناها لكِ من حسابات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على انستقرام واستوحي منهن أفكار لتنسيقها بشكل أنيق.

بلايز بأكمام على الموضة

تبقي البلايز المصممه بأكمام منتفخه أو على شكل الجرس متربعه على عرش الموضة العالمية وهى من القطع الأنثوية المميزة، نسقي البلوزة الـ A Line الواسعة باللون الأخضر الفاتح مع بنطال جينز Skinny أزرق داكن وانتعلي صندال أبيض أو ذهبي وتممي اللوك بحقيبة كتف صغيرة بيضاء مزوده بسلسال ذهبي طويل.
أدخلي البلوزة السوداء القصيرة منتفخة الأكمام في البنطال الجينز الأبيض عالي الخصر وأكملي أناقتك بحقيبة كتف وصندال باللون النيود.
 

بلايز مورده لطلة العيد

أضيفي لمسة ربيعية مميزة على إطلالة عيد الفطر وتبني موضة البلايز المطبعة بأنماط الزهور، نسقي البلوزة الورديه ذي الياقة العالية والمطبعة بالورود الحمراء مع بنطال جينز Skinny أبيض وانتعلي صندال أبيض.
ارتدي البلوزة البيضاء ذي الأكمام الطويلة والمطبعة بالورود الصفراء مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة زينيه بحزام أبيض رفيع وانتعلي صندال نيود بكعب عالي واختاري حقيبة الكتف باللون الأبيض.

 

 

بلايز ساتان آخر موضة

احصلي على إطلالة أنثوية ناعمة وتبني موضة البلايز الساتان وتأنقي بها خلال أيام عيد الفطر المبارك،نسقي البلوزة الساتان الخضراء البودر مع بنطال جينز أزرق فاتح وحقيبة Tote من نفس لون البلوزة وحذاء باليرينا صفراء.
نسقي البلوزة الـ Wrap السوداء مع تنورة ساتان مستقيمة القصة بطبعة جلد الفهد وانتعلي حذاء مدبب ذهبي بكعب عالي رفيع.

 

بلايز بياقات عريضة

انتشرت هذا العام موضة البلايز المصممه بياقات عريضة مكشكشه، نسقي البلوزة البيضاء المزخرفة ذي الأكمام الطويلة المنتفخه والياقة على شكل حرف V مع بنطال جينز Skinny أسود عالي الخصر وزينيه بحزام عريض من نفس لونه وانتعلي Loafers باللون النيود أو الرمادي الفاتح.

اقرئي أيضا : بلايز بأكمام منفوخة موضة خريف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة