فساتين ترتر للسهرة من مجموعات ريزورت 2023

بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 لاحظنا سيطرة الفساتين المحبوكه بالترتر على المشهد حتى أن بعض الماركات قدمت أكثر من قطعة بأشكال وألوان مختلفة، كوني السباقة في تطبيق هذه الصيحة الجريئة بعد مشاهدة مختاراتنا لكِ.

الفستان الترتر الأزرق 

بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 لاحظنا توفر الفستان المطرز بالترتر الأزرق بأكثر من موديل وتوقيع أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا الفستان الواسع المصمم على طراز القفطان من مجموعة دار غوتشي Gucci والمنسق مع حذاء فضي.
أعجبنا أيضًا الفستان الـ mermaid من دون أكمام من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع حذاء مدبب أسود بكعب رفيع وكلاتش أسود.


 

فساتين ترتر بياقة عالية

انتشرت موضة فساتين السهرة المصممه بياقة عالية هذا العام وكانت الأبرز ضمن مجموعات الريزورت، قدمت ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler فستان mermaid بأكمام طويلة مزين بشق جانبي يصل إلى الركبة، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
وقعنا في عشق الفستان السيمون مستقيم القصة الذي يصل طوله إلى الكاحل والمنسق مع صندال بلاتفورم من نفس لونه من مجموعة Rosetta Getty.

فساتين ترتر بألوان زاهية

لم تنحصر الفساتين الترتر في الألوان الأساسية بل ارتكزت على الألوان الصيفية الزاهية، ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان ديكولتيه A Line مغطى بالورود الزهرية والمحبوكه بالترتر اللامع، نسقيه مع صندال من نفس لونه أو باللون الأسود.
تألقت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أزرق V neck مصمم بقصة حورية البحر وأكمام الكاب القصيرة، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه.

فساتين ترتر مزوده بالكاب

لم تخلو مجموعات أزياء ريزورت 2023 من الفساتين السواريه المطرزة والمزوده بالكابات الطويلة، من أجمل القطع التي رأيناها الفستان المزدان بالترتر الملون على شكل أوراق الشجر من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمميز بياقته العالية وقصته المستوحاة من ستايل القفطان.
كما لفتتنا موضة الفساتين المزوده بسترات قصيرة كما في الموديل الأخضر الليموني من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين ترتر قصيرة فخمة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة