فساتين ترتر سواريه موضة شتاء 2022

 

 

برزت موضة فساتين السهرة المزدانه بالترتر بقوة هذا العام ويبدو أنها ستكون نجمة سهرات شتاء 2022، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أعرق الدور العالمية وانتقي منها ما يعزز أناقتك في مناسبات نهاية العام.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين ترتر قصيرة فخمة من وحي النجمات

 


فساتين ترتر كم طويل

 

 

Alberta Ferretti

 

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة من الفساتين الترتر المصممه بأكمام طويلة، أجملها على الإطلاق الفستان الذهبي الطويل المزدان بالقصاصات حول التنوره عالية الخصر من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.


لفتنا التصميم الناعم للفستان الأبيض عالي الخصر المصمم بأكمام منفوخه ومطرز بالترتر الذهبي حول الصدر من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn ويمكن أن نرشحه لعروس في ليلة زفافها.

 


فساتين ترتر بأشكال الورود

 

Naeem Khan

 

لاحظنا الحضور الكبير للفساتين المحبوكه بالترتر على شكل الورود، قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan فستان أسود طويل مطرز بأشكال الورود الملونه ومميز بأكمامه الطويلة، فيما ظهرت عارضة  جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان أسود بكم واحد مزين بأشكال الورود البيضاء.

 


فساتين ترتر بألوان معدنية

 

Jenny Packham

 

برزت بقوة هذا العام موضة الفساتين المغلفه بالترتر الفضي والذهبي، لفتنا الفستان الفضي المصمم بنصف أكمام واسعة وقبه heart neck من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان طويل الأكمام المزين بشق جانبي من توقيع مايكل كورس Michael Kors وفستان فالنتينو Valentino المطرز بالطول.

 


فساتين ترتر Mermaid

 

 

BadgleyMischka

 

 

استحوذت الفساتين الترتر بقصة حورية البحرMermaid dresses على قسم كبير من مجموعات أزياء شتاء 2022، قدمت ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka فستان طويل مزبن بالترتر الأبيض والأخضر الزمردي والأوكسديه، كما أعجبنا الفستان السيمون المزين بحزام رفيع من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة