تنسيق بدلات صيف 2022 من وحي الستريت ستايل

  • لم تعد البدلات الرسمية قاصره على لوكات المكتب حيث أصبحت من القطع اليومية التي يمكن تنسيقها بشكل كاجوال عملي وأنيق، اكتشفي معنا أبرز صيحات وموديلات بدلات موضة صيف 2022 واستوحي طرق تنسيقها من الفاشينيستا والستريت ستايل.

    بدلات  Oversized

    انتشرت هذا الموسم صيحة البدلات الواسعة Oversized suits لا سيما تلك المصممه بأكتاف عريضة، جربي تنسيق البدلة الكاكي الداكنة مع توب أسود وحذاء مدبب وحقيبة Tote باللون الأسود.
    ارتدي البدلة المطبعة بالمربعات والتي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مع توب أسود وحذاء مدبب وحقيبة Tote باللون الفوشيا الدارج بقوة في صيف 2022.

    بدلات  Double breasted

    لم تغب البدلات المصممه بجاكيتات مزينه بأزرار على الجهتين Double breasted suits عن لائحة توجهات الموضة لصيف 2022، نسقي البدلة الزهرية ذي الجاكيت الطويل والبنطال الـ Flared مع صندال ذهبي وحقيبة محبوكه.
    لإطلالة أنيقة تناسب المكتب نسقي البدلة الخضراء الفاتحة مع توب أبيض وحذاء نيود واختاري الحقيبة بلون البدلة.

     

    بدلات بألوان جريئة

    تعتبر الألوان الجريئة من أبرز توجهات موضة صيف 2022 حتى أنها سيطرت على البدلات الرسمية،ارتدي البدلة البرتقالية المزينه بأزرار على الجهتين مع توب أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأزرق الفاتح.
    ارتدي البدلة الزهرية إما مع أكسسوارات من نفس لونها أو مع حقيبة وحذاء باللون الأسود.

    بدلات ببناطيل قصيرة أو مشقوقة

    أبتكر المصممون هذا الموسم بدلات مصممه ببناطيل مبتكره بعضها جاء بطول يعلو الكاحل والبعض الآخر زين بشقوق على الجانبين، نسقي البدلة الزرقاء الفاتحة ذي البنطال القصير مع توب أبيض وسنيكرز بيضاء وتممي أناقتك بحقيبة كتف رمادية فاتحة.
    نسقي البدلة الزرقاء الواسعة المصممه ببنطال مشقوق على الجانبين مع توب أبيض وحذاء رياضي أبيض مطبع وأحملي حقيبة زرقاء مزوده بسلسال ذهبي عبر الجسم.

    اقرئي أيضا : صيحات بدلات 2023 من مجموعات الريزورت

    أضف تعليقا