5 صيحات ملابس للقصيرات موضة ريزورت 2023

شهدت مجموعات أزياء ريزورت 2023 حضور كبير للصيحات والموديلات المناسبة للقصيرات وفي مقدمتها الفساتين المخططه والبناطيل عالية الخصر، تبني هذه الإتجاهات اذا كنت ترغبين في إكتساب مزيد من الطول.

1- إطلالات موحدة اللون

قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney فستان مزين بقصاصات طويلة من نفس لونه وخامته ومنسق مع معطف خفيف وسنيكرز وحقيبة باللون الأبيض.
تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببدلة بيضاء سادة مؤلفة من جاكيت متوسط الطول بقصة ملتفه حول الجسم وبنطال واسع بقصة Flared الدراجه التي تزيد الطول، تممي اللوك بصندال بيج أو حذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.

2- بناطيل عالية الخصر

تساهم البناطيل عالية الخصر في إبراز طول القامة لا سيما اذا كانت مصممه بقصة تتسع تدريجيًا من عند الركبة ومنسقه مع بلوزة من نفس لونه مثل اللوك الفوشيا الذي ظهرت به إحدى عارضات ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال فضي أو حذاء مدبب باللون الأسود.
لفتنا أيضًا البنطال الأبيض من ماركة آدم Adeam والمنسق مع توب قصير Crop top مصمم بأكمام منتفخه، أكملي هذه الطلة النهارية الناعمة بسنيكرز بيضاء.

3- فساتين تزيد الطول

تساعد الفساتين القصيرة بقصة A Line في إطالة الجسم، اختاريها بطبعات ناعمة وأكمام طويلة منتفخه كما في الموديل الموقع من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، احرصي على تنسيقه مع صندال يكشف جزء كبير من القدم أو مع صندال نيود بكعب عالي.
كما نرشح للقصيرات الفستان الأبيض الـ V neck من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب رفيع للوك أنيق وناعم خلال المساء.

4- الأزياء المخططه 

تعطي الأزياء المخططه عاموديًا إنطباعًا بأن من ترتديها أكثر طولًا ونحافة، قدمت دار غوتشي Gucci تايور بني مخطط بالأبيض تميز بالتوب الـ Peplum ذي الستايل الأنثوي الراقي، زينيه بحزام من نفس طبعة الفستان وحذاء باللون الأسود.
أحببنا أيضًا الفستان الطويل المخطط ذي الياقة العالية من مجموعة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst نسقيه مع صندال نيود.

5- الجمبسوت للقصيرات

يؤمن لكِ الجمبسوت إطلالة موحدة اللون عالية الخصر لذا فهو من القطع المثالية للقصيرات، رصدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جمبسوت واسع محدد الخصر طويل الأكمام تميز بلونه الأخضر الزمردي، لائميه مع صندال باللون الجملي الفاتح.
ظهرت عارضة موسكينو Moschino بجمبسوت أحمر V neck مميز ببنطاله الـ Flared مزين بحزام من نفس لونه ومنسق مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر المطبع بالأخضر.
 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات ملابس كاجوال من مجموعات ريزورت 2021

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة