أجمل فساتين نهارية من مجموعات ريزورت 2023

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2023 والتي احتوت على باقة منوعة من الفساتين النهارية فائقة الأناقة والرقي، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ وجددي ستايلك للموسم الجديد.

فساتين بستايل القميص

وجدت الفساتين المصممه بقصة القميص طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 وحرصت بعض الدور العالمية على المزج بين الطابع الرجالي والأنثوي بإضافة طبعات الورود كما في الفستان الطويل المصمم بنصف أكمام ومزين بحزام أخضر رفيع من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لون الحزام.
أدرجت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميمات فريدة أحببنا منها الميدي الزهري المزين بالورود الكبيرة الزهرية والصفراء والمزود بحزام أحمر ومنسق مع قبعة بيضاء كبيرة مطبعة بخطوط حمراء وحذاء مدبب باللون الفوشيا.

فساتين بأكمام منتفخه

من جديد أثبتت الفساتين منتفخة الأكمام حضورها حيث طغت على مجموعات أزياء ريزورت 2023، رصدنا لدى ماركة إرديم Erdem فستان ميدي باللون البرتقالي الرائج مميز بقصة A Line وياقته العالية ومزين بحزام أسود عريض ومنسق مع حذاء أسود بستايل رجالي.
ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان Tent طبقات مزين بنقوشات مميزة، نسقيه مع صندال بلاتفورم باللون الجملي وحقيبة كتف من نفس اللون.

فساتين مزخرفه

ها هى الفساتين المزخرفه تتربع على عرش الموضة العالمية من جديد، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المصمم من دون أكمام ومطبع بالكامل من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه على غرار العارضة مع حزام أسود رفيع وحذاء وحقيبة باللون الأسود.
أعجبنا أيضًا الفستان المطبع المزين بكشاكش طبقات من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع صندال بكعب رفيع أسود أو باللون الجملي.

الفستان الطويل الأبرز

عكس المواسم الفائته والتي انتشرت خلالها الفساتين متوسطة الطول بقوة تتصدر الفساتين الطويلة والماكسي مجموعات ريزورت 2023، قدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung فستان أبيض طويل مزين بالورود الملونة وكشاكش طبقات حول الياقة مع رباط أسود معقود من الأمام، نسقيه مع صندال أسود، أما الفستان طويل الأكمام المزين بالورود المبودره من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع أكسسوارات بنفس لون الطبعة.
 

اقرئي أيضا : فساتين صيفية تخفي عيوب الجسم من وحي الستريت ستايل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة