أجمل فساتين صيفية ماركات عالمية موضة 2022

  • تنوعت أشكال وألوان وطبعات فساتين صيف 2022 التي أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، أنماط الورود كانت حاضره بقوة وسجلت صيحة الأكمام المنتفخة حضورًا لا يمكن تجاهله، شاهدي الصور واختاري الستايل الذي يعكس ذوقك.

    الكشاكش تزين فساتين 2022

    حظيت الفساتين الصيفية المزينه بالكشاكش بحضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، الستايل الأنثوي الذي تعشقه الكثيرات رصدناه لدى ماركة La DoubleJ حيث ظهرت إحدى عارضاتها بفستان مشجر مصمم بطبقات مكشكشه وياقة V neck، كما أحببنا الفستان الأبيض الميدي المصمم بأكمام طويلة مزينه عند الكتفين بطبقات مكشكشه متطايرة.

    فساتين بأكمام منتفخه آخر موضة

    ها هى موضة الفساتين منتفخة الأكمام Puffy sleeves dresses تتربع من جديد على عرش الموضة حيث اجتاحت مجموعات صيف 2022، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson واحد من أجمل التصاميم تميز بياقته المربعة والحواف غير المتساوية والتوب الـ Peplum، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال مسطح وحقيبة خصر من نفس لونه.
    أعجبنا أيضًا الفستان الطويل المطبع بالورود الصغيرة المصمم بياقة V neck ومنسق مع قبعة وصندال بلاتفورم باللون الجملي.

    فساتين بأكمام منسدله نجمة الموسم

    بالنظر إلى مجموعات صيف 2022 لاحظنا الحضور اللافت للفساتين منسدلة الأكمام، أدرجت ماركة Piazza Sempione فستان أزرق قصير يغطي الركبة مصمم بثلثي كم ومزين بطبعات عامودية خضراء، تصميم مثالي للوكات الشاطئ نسقيه مع Slippers جملي وحقيبة Shopper من نفس اللون.
    ظهرت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان أزرق فاتح يعلو الكاحل مميز بالياقة المربعة والأكمام المنتفخه المنسدلة، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع سكارف وصندال من نفس لونه، يناسبه أيضًا الصندال الأبيض أو النيود.

    فساتين مشجرة بأنماط الورود

    لم تغب الفساتين المزينه بطبعات الورود عن مجموعات ربيع وصيف 2022، قدمت ماركة Oscar de la Renta فستان أصفر Tent cut مزين بالورود البيضاء الكبيرة ومنسق مع صندال من نفس النمط يمكنك إستبداله بصندال أبيض أو أخضر، كما لفتنا الفستان الأزرق طويل الأكمام ذي الخصر المنخفض من مجموعة Loro Piana.

    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق فساتين صيفية مطبعة من وحي مؤثرات الموضة

    أضف تعليقا