الألوان الجريئة الموضة الأبرز في صيف 2022

ضمت لوحة ألوان صيف 2022 درجات زاهية وجريئة، الزهري بكل درجاته حضر بقوة لا سيما درجة الـ  bubble gum، كذلك الأخضر الليموني سطع نجمه من جديد وإلى جانبه سجل الـ  Apple green  حضورًا كبيرًا، هذا بخلاف الاصفر الجرئ، شاهدي أحدث الموديلات وصيحات الفساتين الملونة التي هيمنت على مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 واستوحي من العارضات أجمل التنسيقات للملابس الصيفية الملونة.

الملابس الصفراء نجمة الموسم

هيمن اللون الأصفر بكل نغماته على مجموعات ربيع وصيف 2022 حتى أن بعض الماركات قدمت هذا اللون الصيفي الجرئ بأكثر من موديل،قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان مستقيم القصة يغطي الركبة طويل الأكمام منسق مع صندال مرصع وقرط متدلي.
أحببنا البدلة السادة الـ Oversized والمنسقه مع قميص أبيض بياقة عالية وحذاء شفاف وحقيبة جملي من توقيع ماركة جل ساندر Jil Sander.

الأخضر الليموني موضة 2022

يعتبر الأخضر الفاتح الزاهي من أبرز توجهات موضة صيف 2022 لا سيما الأخضر الليموني الذي قدمت منه لوكات كاملة مثل البدلهذي الجاكيت الطويل المزود بحزام عريض من ماركة موسكينو Moschinoوالمنسقه مع حذاء مدبب وحقيبة كتف دائرية الشكل من نفس لون البدلة.
كذلك انتشر بقوة هذا الصيف الأخضر التفاح Apple green ، خطف أنظارنا فستان حورية البحر الـ V neck ذي الأكتاف والحواف المنتفخه من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال أسود.

البرتقالي الأبرز في صيف 2022

بمتابعة حسابات الفاشينيستا ومشاهدة منصات عروض صيف 2022 سنلاحظ بزوغ نجم اللون البرتقالي، تألقت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بقفطان برتقالي مصمم بكتف واحد ومطبع بأشكال مستوحاة من عالم البحار، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأزرق.
أحببنا أيضًا الفستان الـ Halter top المطبع بالورود الملونة الصغيرة والمنسق مع قلادة وأقراط كبيرة وصندال باللون الأبيض.

الأحمر والفوشيا لإطلاله أنثوية

عند الحديث عن الألوان الجريئة لا يمكن أن نتجاهل النغمات الانثوية من الأحمر والزهري،قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بدلة فوشيا مصممه بأزرار سوداء على الجهتين، نسقيها مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.
لفتنا أيضًا الفستان الأحمر المصمم على طراز القميص من توقيع ماركة Piazza Sempione، نسقيه مع صندال نيود.

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق ملابس مطبعة بنقاط البولكا من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة