كيف ترتدين ألوان البوب في عيد الفطر 2022؟

  • تصدرت ألوان البوب مشهد الموضة من جديد حيث سيطرت على مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 وأنتقلت سريعًا إلى إطلالات الشارع، على غرار الفاشينيستا ومؤثرات الموضة نسقيها لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

    فساتين ملونة بألوان زاهية

    حضري فستان العيد واختاريه هذا العام بإحدى ألوان البوب الرائجة ويأتي على رأسها الفوشيا بجميع نغماته، نسقي الفستان الطويل منتفخ الأكمام Puffy sleeves dress مع صندال أبيض مسطح وحقيبة السلة الرائجة واعتمري قبعة القش.
    أيضًا برزت الفساتين الصفراء على إختلاف موديلاتها، اختاري فستان قصير منتفخ الأكمام ونسقيه مع حذاء أبيض أو شفاف واحملي حقيبة كتف باللون الأبيض، جربي أيضا تنسيق الفستان الأصفر الطويل المطبع بالورود مع صندال بلاتفورم باللون الجملي واحملي حقيبة القش المزوده بحزام طويل واحمليها عبر الجسم.

    اللوكات الرسمية بألوان البوب

    برز الستايل الرسمي المتمثل في البدلات والجاكيتات البليزر هذا الربيع وتحولوا إلى قطع يومية يمكن تنسيقها بطرق كاجوال، اعتمدي البدلة الـ Double breasted ذي الجاكيت الطويل والبنطال الـ Flared مع حذاء مدبب مسطح وحقيبة Tote من نفس اللون.
    ارتدي البليزر الأصفر المزين بأزرار سوداء على الجهتين مع بنطال جينز أزرق فاتح وحذاء مدبب بيج في أسود واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي لإطلالة تتألقين بها على مدار اليوم.

     

    بلايز وقمصان بألوان صارخة

    لم تغب موضة البلايز والقمصان ذي الألوان الزاهية حيث تعتبر من الصيحات الدارجه بقوة هذا الربيع،نسقي البلوزة الصفراء الـ Peplum منتفخة الأكمام مع بنطال جينز أزرق عالي الخصر وصندال وحقيبة باللون الأخضر الكاكي.
    لائمي القميص الفوشيا السادة مع بنطال قصير زهري بودر عالي الخصر وانتعلي حذاء مدبب أبيض في أسود.

     

    بناطيل وتنانير بألوان البوب

    تجرئي وتبني موضة البناطيل والتنانير المصممه بألوان البوب الجريئة في عيد الفطر المبارك،نسقي البنطال الأحمر مع قميص أبيض مخطط بالأحمر وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة Tote باللون الأحمر، أما البنطال الجينز الـ Mom الأصفر ارتديه مع توب أبيض ساده وصندال أبيض بكعب رفيع واحملي حقيبة baguette بيضاء.
    نسقي التنورة الماكسي الحمراء بقصة A Line مع قميص أبيض مزين بنقاط البولكا السوداء وانتعلي صندال أسود بكعب عالي واحملي حقيبة القش أو جلد سوداء.

    اقرئي أيضا : ألوان البوب الجريئة تسيطر على عروض أسبوع نيويورك

    أضف تعليقا