نصائح تنسيق ألوان البوب مع الحجاب لإطلالة عيد الفطر

  • تتربع موضة ألوان البوب على عرش الموضة هذا الربيع بعدما سيطرت على منصات العروض العالمية، الجميلة رصدت لكِ أجمل التنسيقات التي أطلت بها الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  لتستوحي منها وتطلين بستايل مميز خلال أيام عيد الفطر المبارك.

    بدلات بألوان البوب

    لاحظنا هذا العام عودة موضة البدلات المصممه بألوان البوب الجريئة والتي كانت نجمة التسعينيات، على طريقة الفاشينيستا لولوه الخطاف ارتدي البدلة البرتقالية المصممه بجاكيت ملتف حول الجسم مع توب وطرحة باللون الأبيض وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واختاري حقيبة من نفس لونه.
    تجرئي ونسقي البدله البرتقاليه مع قميص وردي فاتح وحذاء مدبب وردي أو سيمون وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان تنسجم مع كامل الطلة.
    تواصل البدلات المصممه على طراز البيجاما حضورها في ربيع وصيف 2022 خاصة الموديلات المزينه بالطبعات، أطلي كالعروس في أول أيام العيد بالبدلة البيضاء المطبعة بالزهور الملونة ونسقيها مع قميص أبيض وحذاء مدبب بكعب رفيع بلون يتوفر في نقشة البدلة واعتمري طرحة بيضاء.
     

    بناطيل واسعة ملونة

    طبقي موضة ألوان البوب ببنطال واسع الأرجل يناسب أسلوبك المحتشم، برزت هذا الموسم موضة البنطال البليسيه اختاريه باللون الأخضر الليموني ولائميه مع بلوزة بيضاء منفوخة الأكمام وسنيكرز بيضاء وطرحة وحقيبة باللون البيج.
    انتشرت أيضًا موضة البناطيل الرياضية المريحة المزمومه حول الكاحل، نسقيها مع تيشيرت أبيض وجاكيت جينز طويل باللون الأزرق الفاتح واعتمري طرحة قطنية باللون البيج وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الحقيبة من نفس لون البنطال.

     

     

    قمصان بألوان صارخة

    تبني موضة القميص المصمم بلون صارخ لتحصلي على إطلالة على الموضة في عيد الفطر المبارك،جربي تنسيق القميص الأخضر الليموني مع تيشيرت أبيض وبنطال بيج واسع الأرجل واختاري أكسسواراتك وطرحتك باللون الأسود، كما يمكنك تنسيقه مع بنطال أبيض مطبع وتوب وطرحة باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ألوان البوب مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

     

    أضف تعليقا