ألوان البوب الصارخة ترسم إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل الـ Emmys 2018

  • أستحوذت ألوان البوب Pop colors الصارخة على جانب كبير من إطلالات النجمات ليلة أمس في حفل توزيع جوائز الإيمي Emmys 2018، فكانت نجمة السجادة الحمراء بلا منازع.

    السبب لا يعود فقط لرغبة النجمات في التخلص من الأسود الذي رافقهن لعام كامل على السجادة الحمراء لتسجيل موقف ضد ظاهرة التحرش، ولكن أيضًا لسطوع نجم صيحة الألوان الصارخة والتي تصدرت عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019.

    لا داعي لذكر أن ألوان البوب بمختلف نغماتها من أنسب الألوان لصاحبات البشرة السمراء، وبالنظر إلى إطلالات الأمس سنلاحظ أن معظم النجمات اللاتي أخترن تلك النغمات يتمتعن بالبشرة السمراء، وفي مقدمتهم النجمة تريسي إليس روس والتي تألقت بفستان بأكمام منفوخة من توقيع فالنتينو Valentino والنجمة تيفاني حديش التي أطلت بفستان Colorful من توقيع برابال غورونغ Prabal Gurung.

     


     

    تيفاني حديش بفستان من Prabal Gurung

     

    إلى جانب الفساتين شاهدنا إطلالات رائعة بالبدلات فتألقت النجمة ليزلي جونز ببدلة من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano، كما أعجبنا الجامبسوت الـ Halter top الذي أختارته النجمة تاتيانا ماسلاني من Christian Siriano والموصول بطبقة معقودة على الخصر وتصل إلى الأرض.

     


     

    ليزلي جونز ببدلة من Christian Siriano

     

    وأخيرًا لا يجوز التحدث عن أجمل إطلالات السجادة الحمراء بالأمس دون ذكر الفستان البرغندي المصمم من التول المكسر الذي أطلت به النجمة جوي كينج بفستان وحمل توقيع ماركة زاك بوسن Zac Posen.

    أضف تعليقا