أجمل فساتين نجمات هوليوود على السجادة الحمراء لحفل Emmys 2018

أكتظت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأيمي Emmys 2018 في نسخته السبعين بإطلالات خلابة لنجمات هوليوود، فبعد عام كامل كان فيه الأسود بطل المشهد، عادت الألوان لتتصدر من جديد.

التأثير المباشر لعروض الأزياء الجاهزة ربيع 2018 كان واضحًا وتمثل في تسابق النجمات على إختيار ألوان البوب الصارخة Pop colors والتي حظيت قبل أيام بحضور لافت على مدرجات عرض أسبوع نيويورك.

من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell تألقت النجمة ثاندي نيوتن بالفستان الوردي الـ One shoulder والذي سبق وأرتدته العارضة الشهيرة جيجي حديد خلال عرض الماركة الأمريكية الشهيرة قبل أيام.

 


 

ثاندي نيوتن بفستان من Brandon Maxwell

 

بنغمة مشابه أطلت النجمة تريسي إليس روس بفستان Off Shoulder مع أكمام منفوخة من توقيع دار فالنتينو Valentino أنسجم مع لون بشرتها السمراء.

كان للأحمر بمختلف تدرجاته حضورًا كبيرًا أيضًا، وفي رأينا أجمل الإطلالات كانت للنجمة الفائزة بجائزة الـ Emmy راشيل بروسناهان والتي بدت في كامل أناقتها بفستان مزين بكسرات ناعمة من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، كما لفتتنا إطلالة النجمة ساندرا أوه بفستان V Neck من تصميم رالف آند روسو Ralph & Russo.

خطفت بعض النجمات الأنظار بإختيارتهن الجريئة لألوان الفساتين التي ظهرن بها ليلة أمس، وفي مقدمتهم النجمة تيفاني حديش والتي بدت في قمة تألقها بفستان V Neck مصمم بألوان البوب الرائجة من توقيع برابال غورونغ Prabal Gurung.

وكالعادة لم تخلو السجادة الحمراء من سحر الفساتين المنفوشة، والتي تألقت بها أكثر من نجمة، أبرزهن ميشيل دوكيري والتي وقع إختيارها على فستان تول ديكولتيه من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كما أحببنا إطلالة مادلين بيتش من برادا Prada.

 


 

ميشيل دوكيري بفستان من Carolina Herrera

 

بخلاف الفساتين الأنيقة ذهب إختيار عدد من النجمات إلى البدلات الرسمية والجامبسوت، فأطلت ايفان راشيل وود ببدلة سوداء مزودة بمعطف طويل يصل إلى الأرض من ماركة ألتوزارا Altuzarra، فيما أختارت تاتيانا ماسلاني جامبسوت Halter top من كريستيان سيريانو Christian Siriano.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات