فساتين زفاف ناعمة موضة ربيع 2023 بحسب الجسم

تعتبر صاحبات الذوق الناعم والبسيط من المحظوظات هذا الموسم حيث امتلأت مجموعات ربيع 2023 لأزياء العرائس والتي كشفت عنها كبريات الدور العالمية خلال أسبوع نيويورك بفساين الزفاف المميزة بقصاتها الناعمة وتميز قسم كبير منها بالخامات السادة من دون تطريز، كما سجل الدانتيل حضورًا لا يمكن تجاهله.

فساتين زفاف بتنانير منفوشة

قدمت فساتين الزفاف المنفوشة ضمن مجموعات ربيع 2023 بخامات ناعمة خالية من التطريز، من جهتنا أحببنا الفستان السادة بالقبة على شكل القلب Heartneck والمزود بذيل طويل من توقيع ماركة Justin Alexander والفستان السادة الـ Halter top والمزين بطيات واسعة من مجموعة ماركة Sareh Nouri.

فساتين زفاف ذيل السمكة 

لم تخلو مجموعات ربيع 2023 لأزياء العرائس من فساتين ذيل السمكة الشهيرةMermaid dresses وتميزت هذا العام بالخامات الناعمة والقصات النظيفة، أدرجت ماركة RomonaKeveza فستان سادة عالي الخصر مصمم بياقة مربعة square neck، كما أعجبنا الفستان ذي التطريز البارز والمزود بذيل يصل إلى الأرض من توقيع مجموعة ماركة ليلا روز Lela Rose.

فساتين زفاف مزوده بكاب

شقت فساتين الزفاف بالكاب الطويل طريقها إلى مجموعات ربيع 2023 لأزياء العرائس، تألقت عارضة ماركةساشين آند بابي Sachin& Babi بفستان مزود بالكاب الطويل ومصمم بياقة V neck وتنورة عالية الخصر مزينه بالكسرات الواسعة، كما لفتنا فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier السادة مستقيم القصة المزود بقطعة فوقية على شكل الكاب.

فساتين زفاف مطرزة

بخلاف الموديلات السادة ازدانت بعض فساتين زفاف 2023 بالتطريز المتقن المتركز في جهة واحدة من التصميم لتمنح من ترتديها إطلالة بناتية ناعمة، كشفت ماركة Verdin عن موديل بتوب مغلف بالورود المطرزة ومميز بالتنورة التول المنسدلة على القامة.
تألقت عارضة ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi بفستان مستقيم القصة مزين بشق أمامي طويل وتطريز الورود على الكتفين ومنطقة الياقة والأكمام.

أسس إختيار فستان الزفاف المناسب لشكل الجسم

- الجئي إلى فساتين الزفاف بقصة ذيل السمكة اذا كنتِ ترغبين في مزيد من الطول .
- فساتين الزفاف المنفوشة تضمن لكِ إخفاء معظم عيوب الجسم حتى السيقان النحيفة
- اختاري فساتين الزفاف المطرزة على الأكتاف أو في الجزء العلوي بأكمله لتزيدي من عرض كتفيكِ.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف ناعمة 2022 من وحي النجمات

أضف تعليقا