فساتين زفاف ناعمة 2022

تميل كثير من العرائس لاعتماد فساتين زفاف ناعمة تعكس شخصيتهن في يوم العرس، وهي الفساتين التي تتسم بالبساطة وتخلو من التفاصيل البارزة والمعقدة، مع لمسات رومانسية حالمة. جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين زفاف 2022 ناعمة لتلهمك بإطلالة تناسبك في هذا اليوم الاستثنائي.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف ناعمة 2021

 


فساتين زفاف ايلي صعب

 

 

في أحدث مجموعاته لهذا العام، قدم المصمم ايلي صعب Elie Saab فساتين زفاف ناعمة بتصاميم متنوعة، سواء الفستان العمودي بالأكمام متناهية الطول، أو الفستان المنفوش مثل فساتين الأميرات.

 

 

فستان زفاف Gracy Accad

 

 

 

 

من ماركة Gracy Accad، اخترنا لكِ فستان زفاف ناعم بتوب قصير مطرز على الصدر وتنورة ناعمة تتسع قليلاً من أسفل وتنسدل على الأرض.

 

فستان زفاف JACQUELINE ALAN HANNAH

 

 

 

 

تصميم ناعم ومفعم بالأنوثة من ماركة JACQUELINE ALAN HANNAH بدون أكمام وبتنورة تتسع من أسفل مع ذيل قصير لعروس رومانسية حالمة.

 

فساتين زفاف سارا نوري Sareh Nouri

 

 

 

 

اعتادت المصممة الأمريكية سارة نوري Sareh Nouri على تصميم فساتين زفاف ناعمة وكلاسيكية للعروس الراقية، وفي تشكيلة فساتين اعراس 2022، قدمت المصممة فساتين زفاف ستان بقصة A Line تتميز بالنعومة والبساطة.

 

فساتين زفاف سافانا ميلر Savannah Miller

 

 

 

 

قدمت ماركة سافانا ميلر Savannah Miller فساتين زفاف ناعمة 2022 بقصات بسيطة وعصرية، وبحمالات رفيعة مع قماش الشيفون الإنسيابي لمزيد من النعومة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف