عبايات عيد الفطر 2022 للصبايا القصيرات

امتلأت مجموعات 2022 بعشرات موديلات العبايات المناسبة للصبايا القصيرات نستعرضها لكِ اليوم لتتعرفي إلى آخر الصيحات لعلها تساعدك في إختيار التصميم الذي سيرافقك في أول أيام عيد الفطر المبارك.

عبايات مخططه

يرشح خبراء الموضة الأزياء المخططه عاموديًا للقصيرات ومن بينها العبايات حيث تساعد في إظهار الجسم بشكل أطول مما هو عليه، قدمت ماركةليناز Leenaz عباية بجهتين غير متطابقتين مخططه بالطول ومنسقه مع فستان أسود، تممي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بحزام متوسط الطول.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء المخططه عند الكتفين من توقيع تاء مربوطه Ta Marbota، نسقيه مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن عالي الخصر وانتعلي صندال أسود.

 

عبايات بليسيه

تبقى العبايات المصممه بكسرات البليسيه متربعه على عرش الموضة حيث أدرجتها بعض الماركات بألوان وقصات منوعة وهى من القطع المثالية لصاحبات القامة القصيرة حيث توحي الكسرات العاموديه بطول أكبر، قدمت ماركة Nafs Design عباية ترابية اللون نسقيها مع فستان من نفس طولها ولونها وانتعلي صندال نيود.

عبايات سادة

يُفضل أن تبتعد صاحبة القامة القصيرة عن الموديلات المطبعة والمزدحمة بالتفاصيل الكثيرة والمتداخلة، لذا نرشح لها العبايات السادة، قدمت ماركة غدفه Ghudfah عباية أرجوانية سادة مستقيمة القصة نسقيها مع توب وبنطال Flared باللون الأبيض وانتعلي حذاء من اللون نفسه.
أحببنا العباية البنية الداكنة السادة من مجموعة ماركة إس إتش SH Studios والمنسقه مع فستان من نفس لونها وصندال Mule بلون الجلد.

 

عبايات بتطريز بسيط

اذا رغبت في إعتماد عباية مطرزة عليكِ إنتقاء التصاميم المزينه بتطريز بسيط في جانب واحد من العباية ويفضل أن يأتي بشكل عامودي، أدرجت ماركة بلاك روز Black Rose عباية سوداء مزينه بتطريز ناعم في القسم السفلي منها ومنسقه مع فستان أسود وصندال أسود بكعب طويل.

عبايات بلون الجلد

عادة ما ينصح خبراء الموضة القصيرات بعدم تغطية كامل القامة فإظهار جزء من الجلد يطيل الجسم، من هنا نرشح للمحتشمات الأزياء والأكسسوارات المصممه بألوان قريبة للون الجلد، ظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية مكسره بجهة وردية بودر وجهة بلون الكاكاو الفاتح، جربي تنسيقها مع فستان بليسيه كريمي وحذاء نيود مدبب.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات