توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر ابريل 2022

تُسلط توقعات برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية، وما هي أفضل النصائح لك على الصعيد العاطفي والشخصي والعائلي، وهل يحمل لك الأسبوع الثالث من شهر ابريل/نيسان 2022 ، أخباراً سارة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2022 

برج الحمل

تشعر ببعض الإرباكات في بداية الأسبوع هذا بسبب مواجهة القمر المكتمل في برج الميزان الذي يجعل أمورك مستعصية قليلاً. حاذر في الوقت هذا من إعطاء الثقة لأشخاص لا يستحقونها. إتكل فقط على حدسك وهو سيرشدك ما عليك القيام به. 

برج الثور

لحسن الحظ أنّ كوكب مارس دخل إلى برج الحوت الذي يرطب الأجواء تماماً ويجعلك أكثر قدرة على التناغم مع المحيط.

برج الجوزاء

تبرز بعض المشكلات بعد فترة من الخفاء يوم الأربعاء والخميس ويتسلط الضوء في هذين اليومين على أمر كان مخفي، لكنه يؤدي إلى بعض المشاكل وقد يتركك مرهقاً جداً.

برج السرطان

كن متحفظاً إيذاء أي جديد ولا تتحمس وإبقى على قديمك. عليك الإستفادة من كل ما يُقدم لك في نهاية الأسبوع هذا، فهو يُعتبر من أفضل فترات الشهر. تتبدل الشكوك وتوفر لك الأفلاك الإستقرار النفسي. إتبع حدسك ولا تعطي الأهمية للأقاويل التي تكون عادةً نابعة من الحسد.

برج الأسد

تحصل على مساعدات في الأسبوع هذا أنت بحاجة لها، وقد تكون مساعدة مادية أو قرض أو لقاء أنت تبحث عنه. وتُحسن إختيار الأشخاص اللذين يساعدونك في هذه المهمة ويأتيك العون الذي تنتظره مع إكتمال القمر في برج الميزان. 

برج العذراء

تكتشف أمراً كان ملتبساً عليك بين يوم الإثنين والثلثاء وقد ترفع القناع عن بعض الملتبسين. تشعر بالنفوذ والقوة خلال هذين اليومين وتنتصر على أعداء وقد تحقق بعض الأهداف مدركاً لقدراتك وإستعداداتك الإيجابية لكن لا تراهن على يومي الأربعاء والخميس لأنّ هذان اليومان معاكسان وعليك أن تكون حذراً جداً ولا تخاطر أو تغامر.

برج الميزان

تطرأ تغييرات في حياتك العائلية أو العاطفية وتتغير نظرتك لإحدى العلاقات. تكون أكثر واقعية في هذه الأثناء وتتاح لك فرصاً جيدة في مجال صحي. وإبتداءً من الوقت هذا تتأثر المجريات بالكسوف الحاصل في برج الثور وتبظأ مفاعيله من الآن. ويجعلك الكسوف هذا تهتم في قضية حياة أو موت. أو بخبر يصلك عن رحيل وهذا يزعجك كثيراً. لكن يوم الأربعاء يكون مميزا ويحملك إلى سفر أو إلى بعض المغامرات المتميزة.

برج العقرب

برهن عن كفاءة عالية وحاذر ققد تفاجئك حقيقة معينة لا تشبه أبداً ما كنت تحلم به. إنتبه أيضاً من بعض الأفخاخ في الوقت هذا وأجّل لنهاية الأسبوع هذا كل الإجراءات. 

برج القوس

إستفد من أجواء إجتماعية ورومانسية في بداية الأسبوع هذا. يدعوك القمر المكتمل إلى الإحتفالات وتلبية الدعوات والإشراق والبروز والمشاركة في كل المناسبات. لكن حاذر من مغامرة بين يوم الإثنين والثلثاء خاصةً إذا كنت متورطا في قضية قانونية. 

برج الجدي

عليك أن تكون حذراً في بداية الأسبوع هذا، لأنّ الفترة هذه معاكسة وعلى كل الأصعدة وتحمل لك بعض الإرباك. تتنوع الإهتمامات وتُبدي فضولاً بمعرفة ما يجري مع بعض الأصدقاء والزملاء وكأنّ أمراً يُخفى عليك في الوقت هذا. 

برج الدلو

تعيش أجواء عاطفية جيدة يوم الأربعاء والخميس وتكون الأجواء الشخصية مناسبة كما العائلية. قد تتلقى دعماً أو مساعدة أو دعوة مهمة جداً ولقاءات ومفاوضات وهمسات. قد تطلع من بعض الأحاديث او خلال مراقبتك للأحداث على حقيفة كانت مخفية عنك.

برج الحوت

تبدأ الأسبوع هذا بمعاكسة فلكية وعليك أن تكون منتبهاً جداً حتى لا تجرح أحد بكلامك أو حتى لا تتصرف بطريقة فجة. إنتبه من البلبلات ولكن لا تيأس إذا سارت الأمور بعكس ما ترغب. حاول تغيير أسلوبك بالمقاربة وانتظر أيام أفضل للتصرف. القمر المكتمل في برج الميزان يشير إلى إحتفالات ولقاءات وتعامل بدبلوماسية ضرورية ولباقة مع المحيط. وقد تضطر إلى تغيير أسلوبك في الوقت هذا حتى تكون أكثر لطفاً مع الآخرين. 

إقرئي أيضاً:

الزوجة المثالية التي يحلم بها اي رجل وفق الابراج 

أكثر الأبراج صدقاً في الحب 

أكثر الأيام حظاً وأفضلها للأبراج في شهر نيسان 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات