أكثر الأيام حظاً وأفضلها للأبراج في شهر نيسان 2022

يُعتبر شهر نيسان/أبريل 2022، بالنسبة لعلامات الأبراج شهراً مهماً وفعّالاً، مليء بالحركة والإيجابيات والحظوظ والكثير من المفاجآت السارة والتغيُّرات والأوقات الجميلة. فما هي أكثر الأيام حظاً وأفضلها للأبراج في هذا الشهر؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي اليوم الأفضل لك في شهر نيسان/أبريل 2022، وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك بحسب توقعات الابراج.

أفضل الأيام في شهر نيسان لكل برج

برج الحمل

أفضل يوم: 8 أبريل
ستشعر بالانتعاش والجديد في هذا اليوم. يحمل لك 8 أبريل موعد غرامي ربما أو وضع خاص عائلي أو غير عائلي تعيشه بتكتم ربما أو بشغف كبير. وقد تكون العروض مشتركة مهنية وعاطفية معاً.

برج الثور

أفضل يوم: 19 أبريل
في هذا اليوم، تدخل الشمس برجك، لتعكس بداية موسمك، وتمنحك دفعة من الطاقة. قد تجد نفسك ترغب في الظهور بطريقة أكثر جرأة وإشراقاً. "قد يكون هذا هو السبب الذي يجعل الآخرين يلاحظونك ويقدرونك أكثر.

برج الجوزاء

أفضل يوم: 29 أبريل
يوفر  لك 29 أبريل فرصة لإعادة النظر في بعض الأخطاء والتأقلم مع المستجدات وفتح باب جديد أمام المغامرات العاطفية.

برج السرطان

أفضل يوم: 14 أبريل
من الممكن جداً أن تعيش أجواء سعيدة على الصعيدين العاطفي والمادي في 14 أبريل، كما يحمل لك بعض النغمات العاطفية الجميلة والعذوبة والموسيقى الشاعرية في حياتك. تشعر بنبضات قلبك تتحرك بشكل جميل وجذاب وتكون حالماً. 

برج الأسد

أفضل يوم: 18 أبريل
تشعر بالدافع لتوسيع آفاقك. تنجح في إستثماراتك كما في أي عمل فني أو حرفي لكن حاذر من الأوهام وعليك أن تعلم أنك مطل على جديد في 18 أبريل .

برج العذراء

أفضل يوم: 23 أبريل
قد يحصل امراً مهماً جداً على الصعيد العاطفي في 23 أبريل ربما لقاء او تطور في علاقة وسيطرة العشق عل كل نواحي حياتك. 

برج الميزان

أفضل يوم: 30 أبريل
تعدك الافلاك في مناخات رومانسية وأجواء عاطفية جيدة في 30 أبريل، وقد يصعب عليك الخروج نهائياً من ظرف دقيق لكنك ستتخلص من بعض الضغوطات وتتحررمن إعتبارات زائفة.

برج العقرب

أفضل يوم: 29 أبريل
تستفيد في 29 أبريل من مواضيع مهمة مع الحبيب الذي من الممكن أن يُبدي رأيه في حل مشكلة أو يدعوك إلى إتخاذ قرار أو ينصحك وتكون نصيحته مفيدة جداً. 

برج القوس

أفضل يوم: 30 أبريل
قد يحمل 30 أبريل آفاقاً مناسبة جداً ومهمة. وتُسجل تغيير جذري في أوضاعك المهنية وتهتم في بعض العروض الجديدة. 

برج الجدي

أفضل يوم: 14 أبريل
يكون 14 أبريل ملائم جداً لطبيق عمل فكري وتكون الفترة هذه مناسبة لأعمال البحث والتحرّي والتنقيب كما في الشؤون التربوية والإمتحانات وما شابه. تذكر أنه عليك إتمام واجباتك كاملة إذا كنت تسعى لموقع أفضل.

برج الدلو

أفضل يوم: 18 أبريل
تدعمك الأفلاك جداً ويكون هناك جديداً في حياتك أو تطل على بعض الآمال الجديدة أو ربما تنظر إلى بعض المواضيع من منظار آخر.

برج الحوت

أفضل يوم: 12 أبريل
تحمل لك الأفلاك في 12 أبريل الإشراق في الحب وعلاقة ممتازة أو لقاء إستثنائي. تُبادر في أمر يجب أن لا تخشاه أبداً وتكون جريئاً خاصةً إذا كان عليك التقرُّب من أشخاص نافذين. 

إقرئي أيضاً:

النصائح التي تحتاج لسماعها.. وفقاً لبرجك

مع من تتوافق امرأة برج الحمل؟

تواريخ الابراج وصفاتها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات