أبراج لديها قدرة غير اعتيادية على تكوين صداقات جديدة

الصداقة في حد ذاتها ضرورية، سواءً كنت تعرف كيفية تكوين صداقات أم لا. والعثور على الصداقات وتنميتها يمكن أن تكون بالنسبة للبعض من الأشياء الصعبة، أما بالنسبة للبعض الآخر، فهم  قادرون على اقتحام القلوب، ولا يخجلون من تقديم أنفسهم، ولديهم قدرة غير اعتيادية على تكوين صداقات جديدة. فمن هي هذه الأبراج؟
في الآتي، تُطلعك "الجميلة على  صفات مواليد 4 أبراج لديها مزايا تجعلها عفوية، وقادرة على التعبير عن نفسها والإنفتاح على الآخرين.

أكثر الأبراج قدرة على تكوين الأصدقاء

برج الحمل

يُعتبر الحمل صديقاً مخلصاً وواعياً وجديراً بالثقة للغاية. يصنع أصدقاء رائعين وعادةً ما يشعر الناس بذلك. يأخذ مفهوم الصداقة على محمل الجد وعليه فهو يقوم بكل ما بوسعه للمحافظة عليها. يميل إلى أن يكون لديه دائرة اجتماعية كبيرة. إنه متحمس جداً للصداقة كما هو الحال بالنسبة للجوانب المهمة الأخرى في حياته. يميل أيضاً إلى وضع الكثير من طاقته في صداقاته. لديه أسلوب حياة مزدحم للغاية، لكنه سيخصص الوقت دائماً لأصدقائه. واضح ومباشر وعليه فهو لا يكذب على أصدقائه ولا يقول لهم ما يريدون سماعه بل دائماً يقول الحقيقة وهذا ما يجعله يملك الاصدقاء الذين يخلصون له بالقوة نفسها التي يخلص هو بها لهم.

برج الجوزاء

الجوزاء اجتماعي للغاية ويميل إلى الحفاظ على العديد من المعارف. معروف عنه بقدرته على تكوين الكثير من الصداقات والمحافظة عليها. السبب واضح وبديهي وهو انه برج ودود ولا يطلق الأحكام على الآخرين بل يتقبلهم كما هم. يمكن الاعتماد عليه وصبور وسيساعد أصدقاءه بأي طريقة ممكنة. لن يتخلى عن أصدقائه حتى ولو اصبحت الحياة صعبة. هو من النوع الذي يحافظ على التواصل والذي ما ينفك يتصل ويسأل حتى ولو كان الصديق قد إنتقل الى الجهة المقابلة من العالم. هو رائع في تقديم النصائح لأصدقائه. وسيحرص دائماً على منح أصدقائه وقتاً رائعاً.

برج الأسد

الأسد ودود جداً ومنفتح بشكل عام، ويمكن أن يكون صديقاً حقيقياً. يملك الأسد شخصية مثيرة جداً للإهتمام وغرابة أطواره تجعل الصداقة معه متجددة بشكل دائم ولذلك لن تجدون لحظة ملل واحدة مع هذا البرج. من السهل عليه تكوين صداقات مع من يهتم بهم، وقد يكون الحفاظ على هذه الصداقات هو التحدي الذي يواجهه. لا يخاف عندما يتعلق الأمر بتكوين صداقات. يمكنه أن يكون صديقاُ رائعاً، وأحياناً متطلباً. 

برج القوس 

يصنع القوس صداقات بسهولة، ويملك عقلية محايدة وعليه فهو لا يؤذي ولا يجرح ولا يطلق الاحكام. البرج هذا يتفوق على جميع الأبراج لناحية عدد الأصدقاء لأنّ الجميع يعتبره الملاذ الآمن كما أنه يملك شخصية مرحة يسهل التعامل معها. ستجده بكل بساطة يفتح لك أبواباً من الأفكار للاستمتاع بوقتك، وأينما كان قادر على تكوين الأصدقاء، حتى لو على سطح القمر، أو في صحراء نائية، فهو يجامل الجميع، ورفقته تحمل الكثير من الفرح والبهجة. يعمل على فهم وتلبية احتياجات أصدقائه. 

إقرئي أيضاً:

الزوجة المثالية التي يحلم بها اي رجل وفق الابراج 

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

دليل امرأة برج الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات