ابراج لا تحمل الاحقاد ابداً

هناك بعض الأبراج التي ستحمل ضغينة ضدك حتى لو كان مجرد سوء تفاهم، فيما البعض الآخر يميلون الى رؤية الإيجابيات في البشر وتجاهل السلبيات. هذه العوامل تجعلهم يتعاملون مع الحياة بشكل عام والعلاقات بشكل خاص على أنها أكثر بكثير من أبيض أو أسود، فهناك الكثير من المساحات الملّونة التي يجب المناورة فيها. لا يمكنهم أن يحملوا الأحقاد وكل ما يرغبون به هو تجاوز كل ما هو سلبي والإنطلاق للمساحات الإيجابية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج التي تُسامح وتنسى ولا تحقد أبداً.

مواليد هذه الابراج تُسامح ولا تحقد ابداً

برج الثور

لا يحتمل الثور الشعور بالكراهية أو الغبن، ينسى ويُسامح للحفاظ على العلاقات في حياته، لا سيما الصداقة أو العلاقة الزوجية، وسوف يُسامح إذا سمع ندماً حقيقياً، وإذا كان يرى أنّ الشخص يستحق إعطاء فرصة أخرى. رغم أنّ الطرف الآخر قد يكون أثبت للثور عشرات المرات بأنه شخص لا يمكن الوثوق به وبأنه سيء فعلاً ولكن الثور لا يكترث، ويقوم بمنحه فرصة جديدة ولا يحقد أبداً.

برج السرطان

عادةً لا يتحمل السرطان ضغينة أبداً. سيعمل على حل الأمور ويمكن أن تصبح صديقاً مرة أخرى. ربما يكون الأكثر تسامحاً، ولا يعرف الحقد ابداً، ولكنه في الواقع الأكثر اندفاعاً ونعتاً بالألفاظ والاتهامات، لذا فهو دائم الإعتذار، وفي نفس الوقت سريع في تقبل الأعذار والتعاطف مع الآخرين. ينسى الإساءة بسرعة ويتجاوز ورغم أنه يحتفظ بها في قلبه إلّا أنه لا يمكنه أن يغضب لوقت طويل كما أنه لا يمكنه أن يحمل الأحقاد أبداً.

برج الأسد

يُعد برج الأسد من أكثر الأبراج طيبة وتسامحاً ووداً، لا يحمل الضغائن وإذا غضب سيُسامح ولن يحقد أبداً. الأمر الذي يجعله فوضوياً في منح مشاعره ويعرضه للكثير من التنمر أو الإساءة. أجمل ما فيه أنه لا يسكت عن حق له مهما كان سخيفاً ولكنه في نفس الوقت ينسى الخطأ وكأنه لم يكن ولا يحقد أبداً.

برج الميزان

يمكن للميزان التسامح في الزلّات الصغيرة، أما المواقف الكبيرة فلا يستطيع تجاوزها أو نسيانها، لا سيما الخيانة أو الاساءة له أو لعائلته، ورغم ذلك لا يحقد أبداً، بل يُحاول إيجاد الأعذار والتعامل مع المواقف بعقلانية وحكمة ورزانة.

برج الدلو

يغضب برج الدلو بشكل قد يفاجىء الآخرين، ولكن على الأغلب هو من أكثر الأبراج تسامحاً، ولديك قلب ملائكي ومحب ولا يحقد أبداً. ربما يكون سريع الغضب، لكن مشاعره هذه لا تدوم طويلاً، فهو لا يتحمل الشعور بالإستياء لفترة طويلة، ولذا فهو الأكثر تعاطفاً وتسامحاً، ويكفي أن يقدم له الشخص المقابل عشاءً لطيفاً أو هدية بسيطة ذات معنى جميل، حتى يرضى سريعاً. 

إقرئي أيضاً:

أبراج تبدو وكأنها ملائكة ولكنها النقيض كلياً

أكثر الأبراج صدقاً في الحب 

أكثر الأيام حظاً وأفضلها للأبراج في شهر نيسان 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات