شغف هذه الابراج بالعمل يجعلها تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

لدينا جميعاً دوافع كبيرة ولدينا أهداف وطموحات في الحياة. ورغم أنّ العلاقات تساعد في تحسين نوعية الحياة. لكن، ولسوء الحظ، غالباً ما تتعارض الحياة المهنية مع الحب. لذلك، إذا كان هناك وقت يتعين فيه على المرء أن يختار بين حبه وحياته المهنية، فمن المؤكد أنّ هذه الأبراج التي تُطلعك عليها "الجميلة"، ستُفضل حياتها المهنية إذا تعارضت مع حياتها العاطفية.

أبراج تفضّل حياتها المهنية عن علاقتها العاطفية

برج الحمل

يجد الحمل متعة في توظيف قدراته العقلية في العمل الذي يقوم به، ورغم أنَّه يملك مهارات اجتماعية وقدرة على حل المشاكل ولكنه لا يمكنه حل مشكلته الأساسية وهي أنَّه يقوم بمنح عمله كل وقته وجهده واهتمامه، وعندما نضيف الى المعادلة واقع أنَّه برج مستقل للغاية فنحن أمام برج بالتأكيد سيفضل حياته المهنية على الشريك. وطبعاً لا ننسى أنَّ البرج هذا يكره وبشدة ان يكون في منصب يتطلب منه تلقي الأوامر من شخص آخر وبالتالي عليه أن يشق طريقه الى القمة.

برج الثور

الثور من الأبراج التي تعيش حياتها وفق تحقيق الاهداف، والبرج هذا من النوع الذي يحاول وبكل قواه النجاح في مجاله ولكن في الوقت عينه يحاول الحصول على كل شيء، النجاح والحب والمرح ولكن غالباً ما ينتهي به الأمر بالعمل والمرح ولكن من دون حب. يسخر الثور كل الخصال التي يملكها من أجل النجاح وبالتالي لا يمكنه ان يسمح للعلاقة بأن تكون المصدر الذي يشتت تركيزه وإنتباهه.

برج الأسد

رغم أنّ الأسد لا يملك جوع النجاح الذي تعاني منه الأبراج الأخرى ولكنه بطبيعته مدمن عمل، ونتيجة لهذا الواقع هو غالباً ما يحقق النجاح في حياته المهنية، والهوس بالمثالية في عمله ورغبته الدائمة بان يكون في حالة من الانتاجية المهنية. كل تركيزه هو على عمله وبالتالي لا مكان للتركيز على الشريك أو على ما يريده أو يحتاج اليه.

برج الميزان

يعيش الميزان حياته من أجل المنافسة ومن أجل النمو وأن يكون الافضل في كل شيء وخصوصاً في حياته المهنية. هو واثق من نفسه وهو بشكل عام دائماً ما يفضل نفسه على الآخرين.. وحياته المهنية لا تغرد خارج السرب فهي في مقدمة أولوياته.

برج القوس

يستمتع بكونه في علاقة ويحب أن يكون مغرماً ولكنه وبشكل دائم يركز كثيراً على حياته المهنية وهي أولوية ليس فقط من أجل النجاح بل من أجل واقع انها السبيل الوحيد كي يتمكن من الحصول على كل الأمور المادية الفاخرة التي يعشقها.

برج الجدي

بالنسبة لبرج الجدي فالنجاح هو كل شيء، ودائماً هناك المزيد الذي عليه تحقيقه والوصول اليه، وتحقيق كل هذا النجاح على حساب العلاقة أمر طبيعي بالنسبة له. وفي حال وجد نفسه في موقف ما يتطلب من الاختيار بين حياته المهنية وبين علاقته العاطفية فهو لن يتردد قبل أن يختار الحياة المهنية.

إقرئي أيضاً:

أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة

النصائح التي تحتاج لسماعها.. وفقاً لبرجك

مواليد 4 أبراج تكره الناس سراً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات