الاسباب التي تصيبك بالتوتر والقلق وفق الابراج

تتداخل مشاعر التوتر والقلق مع الأنشطة اليومية، ويصعب التحكم فيها، ويمكن أن تستمر لفترة طويلة. وأحياناً تكون المعاناة من القلق جزءًا طبيعياً من الحياة. ومع ذلك، وأيّاً كان شكل القلق لديك قد يكشف لك علم الفلك والأبراج عن الأسباب التي تصيبك بالتوتر وفق الأبراج.

أكثر الأشياء التي تصيب الأبراج بالقلق

برج الحمل  

يشعُر مولود الحمل بالقلق والخوف من الأنشطة أو الأحداث وحتى المشكلات العادية والرُّوتينية. أو في حال تعرض لخدمة سيئة، أو تأخر في موعد أو سوء في التخطيط أو خضع لعقوبة أو توبيخ على صعيد العمل فقط، فإنّ هذا يثير قلقه ويصيبه بالسوء والإحباط.

برج الثور

يشعر الثور بالقلق الذي يصل ذروته في غضون دقائق، عندما يطالبه الآخرون بما ليس معقولاً بالنسبة له. وفي حال اكتشف أنه لا يتمتع بالقدرات المطلوبة، فهو يفقد السيطرة ويصاب بالقلق.

برج الجوزاء

في حال تعرض الجوزاء  لطلب من أحدهم أو من البعض لطلبات لا يتستطيع تنفيذها فهو يصاب بالتوتر والقلق، لذا يُفضل أن لا تطلب شيئاً منه، فقط إنتظر أن يقدم لك ما يستطيع تقديمه، دون مطالبته بإتخاذ قرارات سريعة أو إصدار أوامر، لأنه بحاجة للاستيعاب والاحتواء عادةً وإلا أصيب بالإنهيار.

برج السرطان

إذا واجه السرطان صعوبات في التعامل مع أشخاص، سواءً كانوا أقل منه في المستوى أو أعلى أو يعانون من وجهة نظره من قصور في الفهم أو الغباء، فإنّ هذا يثير قلقه، ويولد لديه ضغط غير طبيعي وقد يصاب بالإنهيار.

برج الأسد

بالرغم أن الأسد يمتلك طاقة إيجابية، ونشاط مذهل، إلّا أنّ رفض أي من كان لأي من تصرفاته يصيبه بالقلق والتوتر، فهو وبالرغم أنه يحيط نفسه دائماً بالتفاؤل والبهجة، إلا أنّه حساس جداً عندما يتعلق ذلك بإستياء أحدهم، فتصيبه الكآبة والإحباط الشديد لدرجة الألم.

برج العذراء

أكثر ما يخشاه العذراء هو فقدانه لأي من الأشخاص حوله، ولهذا السبب يبذل جهوداً هائلة لضمان عدم حدوث ذلك، ويقوم بالكثير من التضحيات سواء كان ذلك عن طريق وضع أنظمة أمان متطورة، أو الاطمئنان على أحبائه بشكل مفرط، أو الرعاية الزائدة عن الحد لأنه يخافون خسارة أي شخص يحبه.

برج الميزان

مجرد شعور الميزان بالضغينة يُولد له التوتر الدائم ويفقده توازنه تماماً، فهو برج محب عاشق لتقديم الحنان والحب، وإذا فقد ذلك فقد يلجأ للإنتقام. عدم شكره على صنيع قام به للفت الأنظار أيضاً يصيبه بالقلق، أو جعله يبدو أحمقاً في مكان عام قد يجعله لا ينام الليل من التوتر.

برج العقرب

لا يصاب العقرب بالتوتر والذعر فقط من القيود، بل قد يقوم بإقتراف الكثير من الأشياء مقابل الهروب منها، فالطرق المغلقة تصيبه بالإرتباك، والعلاقات ذات النهايات الواضحة تثير قلقه ومخاوفه، وهذا القلق يصيبه بالإستبداد والغرور، ويدفعه للإنتقام بكل بساطة.

برج القوس

يُصاب القوس بالقلق عندما يتم تقييده وتغلق مساراته. يدرك القوس ما يريد بالضبط في هذه الحياة، ويكون مرناً تماماً تجاه الصعوبات، ولكن في حال اختلفت الخطط، وظهر ما هو غير متوقع فإنه يصاب فعلياً بالقلق والتوتر، لأنه فعلياً يكافح بشدة للتمكن من تغيير المسار الذي رسمه منذ البداية، وهذه التغييرات قد تقوده إلى إضطراب في المشاعر وإصابة بعدم اليقين والخوف.

برج الجدي  

يُصاب الجدي بالقلق بشدة، إذا واجه أي اعتراض لمخططاته، وأكثر ما يؤثر عليه هو اضطراره لطلب المساعدة من أحد، أو اقتراف أخطاء يحاسبه عليها الآخرين. 

برج الدلو

يُحب الدلو أن يعيش في سلام دائم، ويعتريه القلق بمجرد أنّ هناك أمراً ما يستدعي للقلق، كحلم، أو كلمة أو توقعات من أحدهم، لذا فهو يبتعد تماماً على كل ما قد يتخطى الحدود في تحقيق الأحلام أو تنفيذ المخططات.

برج الحوت 

يصاب برج الحوت بالقلق عندما تختلف الرؤية ويصبح لا شىء مؤكداً أو متوقعاً. وستجده يهرب بعيداً، فإما أن ينام أو يسافر أو حتى قد يهجرك في حال كنت تثير قلقه بأية طريقة.

إقرئي أيضاً:

هذه أسباب جاذبية إمرأة برج القوس

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ابريل 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات