عبايات سوداء مطرزة لمناسبات عيد الفطر 2022

عبري عن أسلوبك الشرقي المميز واختاري واحدة من العبايات السوداء المطرزة التي كشفت عنها أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي ضمن مجموعات 2022 لتكون رفيقتك خلال مناسبات عيد الفطر المبارك، ألقي نظرة على مختاراتنا وأكتشفي طرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات شفافة سوداء مطرزة

لا تزال العبايات السوداء الشفافة متصدره مشهد الموضة لا سيما الموديلات المزدانه بالتطريز، ظهرت عارضة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique بعباية سوداء مزوده بطبقة من التول الشفاف المطرز نسقيها مع فستان أسود طويل وصندال ناعم من نفس اللون.
تألقت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية سوداء شفافة حول التوب والبطن مطرزة بالدانتيل ومنسقه مع فستان أبيض وحذاء Pointy بلون الجلد.

 

عبايات سوداء بتطريزات شرقية

تميزت بعض العبايات السوداء هذا الموسم بالتطريزات ذات الطابع الشرقي حيث برع المصممون في إبتكار باقة فريدة ستعزز أناقتك خلال مناسبات عيد الفطر المبارك،أحببنا العباية السوداء الواسعة التي رصدناها لدى ماركة By Nouma والمزينه بالكتابة العربية حول الصدر والأكمام، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن عالي الخصر وأكملي الطلة الأنيقة بصندال وحقيبة كتف باللون الأسود.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء المزين بتطريز إسلامي مميز على أحد الجانبين من توقيع ماركة Abati Boutique لائميها على غرار العارضة مع فستان وطرحة سوداء وانتعلي حذاء أسود بتفاصيل لامعه.

 

عبايات بتطريزات عاموديه

امتلأت مجموعات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات السوداء المطرزة عاموديًا من الأمام، أدرجت ماركةنور ذا ليبل Noor the Label عباية سوداء مزينه بتطريز ناعم، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء أو بلون ترابي على أن يكون الحذاء من نفس لونها.
ستعجبك أيضًا العباية السوداء المطرزة باللؤلؤ والخرز من مجموعة ماركة Soleil والمنسقه مع فستان أبيض طويل وصندال أبيض.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء للممتلئات موضة 2022 لكشخة رمضان

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات