قفاطين وجلابيات موضة الموسم لكشخة رمضان 2022

لا غنى عن القفاطين والجلابيات الواسعة خلال أيام شهر رمضان الكريم حيث تؤمن لمن ترتديها الطلة العملية والمريحة خلال ساعات الصيام وقد برعت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تقديم تشكيلة واسعة حتمًا ستجدين بينها ما يحاكي ذوقك ويمنحك ستايل تتفردين به.

قفاطين بألوان زاهية

احتوت مجموعات 2022 على تشكيلة واسعة من القفاطين المميزة بألوانها الزاهية والمناسبة لنهار رمضان،ظهرت عارضة ماركة Massimo Abaya بجلباب برتقالي مطبع بالنقاط الذهبية، نسقيه مع حذاء شفاف أو صندال باللون الذهبي.
تألقت عارضة ماركة Shaden Abayas بقفطان أرجواني سادة واسع مزين بتفاصيل خضراء، لائميه مع حذاء مدبب باللون الأخضر.

 

قفاطين مزينة بالطبعات

اختاري القفاطين المزينة بالطبعات والزخارف والتي امتلأت بها مجموعات 2022 لتحصلي على إطلالة فريدة، قدمت ماركة Shatha Essa قفطان مطبع بالألوان الزاهية نسقيه مع أكسسوارات بأقل لون متوفر في التصميم، كما أحببنا الجلباب ترابي اللون المزخرف من ماركة غزلان Ghizlan، نسقيه مع صندال نيود أو باللون الرمادي.

 

قفاطين باللون الأبيض

لن تستطيعي أن تديري قامتك للقفطان الأبيض هذا الموسم فهو الصيحة الأبرز حتى أنه سجل حضور كبير على منصات العروض العالمية، رصدنا لكِ ماركة By Nouma قفاطين بيضاء واسعة مطبعة ومطرزة بالشعارات، جربي تنسيقها مع صندال باللون الأسود ومجوهرات فضية.
شاهدي أيضًا القفطان الأبيض الواسع المخطط عاموديًا من مجموعة ماركة Shatha Essa، لائميه مع حذاء باللون الذهبي.

 

قفاطين لإطلالات السحور

أزدانت بعض قفاطين 2022 بالتطريز كما ضمت المجموعات الجديدة لأشهر الأسماء تصاميم ارتكزت على الخامات اللامعه وجميعها يصب في صالح إطلالات السحور،قدمت ماركة جول Gul جلباب ليلك متوسط الطول مطرز حول الصدر، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عالي رفيع، كما رصدنا لدى ماركة KM collection قفطان لامع باللون الأخضر النعناع، نسقيه مع صندال شفاف.

اقرئي أيضا : أجمل موديلات قفاطين وجلابيات موضة 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات