قفاطين وجلابيات ماركات من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

 

امتلأت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 بتشكيله من موديلات القفاطين والجلابيات ذات الطابع الشرقي والقصات المحتشمة، تميزت تصاميم هذا العام بالطبعات المتداخله والألوان الزاهية، نرصد لكِ أبرز الصيحات لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم القادم.

 

اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2022

 


قفاطين وجلابيات باللون الأبيض 

سيطر اللون الأبيض على مجموعات ما قبل خريف 2021 وطال الموديلات ذات الطابع الشرقي، رصدنا لدى ماركةأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta قفطان واسع V Neckبأكمام واسعة تتدلى منها الأهداب الطويلة كذلك حول حواف التصميم، قطعة مثالية للمساء اذا ما تم تنسيقها مع اكسسوارات ومجوهرات ذهبية.


قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes فستان أبيض طويل مصمم على طراز الجلباب العربي بنصف أكمام ومزين بشق على الجانب نسقيه على طريقة العارضة مع صندال فضي مسطح.

 


قفاطين وجلابيات مطبعة آخر موضة

 

رسمت الطبعات الزاهية وأنماط الزهور قفاطين وجلابيات خريف 2021، برعت ماركةLa DoubleJ في تقديم تشكيلة فريدة من حيث القصات والنقوشات أحببنا منها القفطانالأسود الطويل المصمم بأكمام الجرس الطويلة ومزين بطبعات زاهية والقفطان الأبيض عالي القبه والمزدان بطبعات أوراق الشجر.


أعجبنا أيضًا القفطان الأبيض المشجر من توقيع توري بورتش Tory Burchوالجلباب الأصفر المصمم بنصف أكمام من مجموعة تانيا تايلور Tanya Taylor.

 

قفاطين وجلابيات ميدي موضة الموسم

أتت القفاطين والجلابيات متوسطة الطول Midi kaftansلتحاكي أذواق الشابات، أدرجت ماركةLa DoubleJ قفطان يغطي الركبه مميز بلونه الأصفر الخردلي ونقوشاته الزاهية ويناسب لوكات النهار جربي تنسيقه مع اكسسوارات ملونة وحذاء ذهبي بكعب رفيع.


اختاري القفطان الواسع بموديل البونشو والذي يمزج بين اللونين الأبيض والأسود ونسقيه مع سنيكرز بيضاء وحقيبة Shopper كبيرة لتحصلي على إطلالة مريحة وعملية.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات