معاطف خفيفة موضة ربيع 2022 لآخر أيام الشتاء

 

قد تحتاجين خلال أيام الربيع الأولى إلى المعاطف الخفيفة خاصة في أول النهار وخلال طلعات المساء البارد، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات معاطف خفيفة أدرجتها أعرق الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022، خذي فكرة سريعة عنها واستوحي أفكار لتنسيقها.

معاطف خفيفة للربيع بموديل الفستان

برزت المعاطف المصممة على طراز الفستان بقوة هذا العام وبرعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة واسعة ضمن مجموعات ربيع 2022 تميزت بالخامات الخفيفة، تألقت عارضة ماركة لانفان Lanvin بمعطف جملي فاتح يعلو الركبة مزود بأزرار على الجهتين Double breasted ومزود بحزام عريض من نفس لونه، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة حمراء صغيرة.
أحببنا أيضًا المعطف الترنش الميدي المزين بكشاكش عالية عند الكتفين ومزود بحزام من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب باللون الذهبي.

 

معاطف خفيفة مستوحاة من القميص

أتت بعض المعاطف الخفيفة التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية بقصات أشبه بالقميص، ستايل كاجوال دارج بقوة ويناسب الشابات،ظهرت عارضة ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani بمعطف بيج فاتح متوسط الطول، نسقيه على طريقة العارضة مع بنطال أزرق فاتح أو مع الجينز وسنيكرز بيضاء.
أدرجت ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham معطف بموديل القميص مطبع بخطوط متقاطعة ومنسق مع قميص أزرق سادة وتنورة قصيرة مستقيمة القصة وصندال أسود بكعب عريض.

 

معاطف ربيعية خفيفة بألوان جريئة

اتسمت بعض معاطف ربيع 2022 بألوانها الزاهية والجريئة وبرزت درجات بعينها مثل البرتقالي الداكن كما في الموديل الذي رصدناه لدى مجموعة ماركة Akris والذي نسق مع قميص من نفس اللون وبنطال واسع باللون البني الداكن وصندال بني.
لفتنا أيضا المزيج اللوني الرائع الذي تميز به المعطف القصير المصمم بالبرتقالي والأخضر الليموني والأسود من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع حذاء أسود وحقيبة كتف برتقالية من وحي العارضة.

 

معاطف خفيفة مزوده بغطاء رأس

تتميز أول أيام الربيع بالطقس البارد وهطول الأمطار لذا ننصحك بتبني موضة المعاطف المزوده بغطاء رأس، قدمت ماركة Boss معطف جملي بقصة أشبه الكاب وطول يغطي الركبة، لائميه مع قميص أبيض وبنطال جينز أسود وبوت أسود برقبة قصيرة، كما نرشح لكِ المعطف الميدي من مجموعة إيترو Etro.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف خريف 2022 من أسبوع لندن

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة