عبايات بألوان يوم التأسيس السعودي موضة 2022

 

عبّري عن أسلوبك الشرقي واختاري العباية لتكون رفيقتك خلال يوم التأسيس السعودي، شاهدي الألوان التي اخترناها لكِ واكتشفي معنا رمزيتها واستوحي أفكار تنسيقات العبايات مع الأكسسوارات المناسبة.

عبايات بدرجات الأحمر موضة 2022

ترمز تدرجات الأحمر بداية من الوردي وصولًا إلى البرغندي المحمر إلى الكرم والإبداع وقد احتوت مجموعة عبايات 2022 على تصميمات رائعة من العبايات الشرقية مصممه بهذه الألوان الأنثوية الجذابة، مزجت عباية ماركة ايوا لندن Aywa London بين اللونين الأحمر والبني وزينت بجيب فرو كبير على أحد الجهتين نسقيها خلال النهار مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وحذاء جملي على غرار العارضة.
جربي تنسيق العبايات البرغنديه من مجموعات عفة الدباغ Effa وماركة غدفه Ghudfah مع فساتين سوداء من نفس طول العباية وحذاء أسود بمقدمه مدببه وكعب رفيع واحملي كلاتش أسود مرصع.

 

عبايات بدرجات الأخضر آخر موضة

يرمز الأخضر الكاكي الفاتح إلى الإصرار بينما يأتي الأخضر الزرعي ليعكس كل مرادفات الفخر التي تخيم على أجواء هذا اليوم الإحتفالي، قدمت أسماء كبيرة في عالم صناعة الزي الشرقي مثل حصة فلاسي Hessa Al Falasi وبلانك Blanc العبايات الكاكي ونسقتها مع فساتين سوداء أكملي هذه الطلة الراقية بأكسسوارات ذهبية.

 

عبايات باللون البني لإطلالة رصينة

تعتبر تدرجات البني من الألوان الترابية التي ترمز إلى الأرض وتعبر عن الجذور وكل معاني الإنتماء لذا من الطبيعي أن نجدها بين ألوان يوم التأسيس، ظهرت عارضة ماركة Soleil بعباية بنية اللون مطرزة عند أطراف الأكمام بالأبيض ومنسقه مع فستان أبيض واسع، جربي إكمال هذا اللوك الفخم بحقيبة وصندال باللون الأبيض.
أما العباية البنية المطرزة بالأزرق من توقيع ماركة AiSHAZ نسقيها مع توب بني وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء.

 

عبايات بتدرجات الوردي المبودر

تأتي تدرجات الوردي المبودر ضمن لوحة ألوان يوم التأسيس السعودي لتعبر عن الدفء،قدمت ماركة كلو Clue عباية وردية فاتحة مغطاة بالتطريز حول الياقات ومنسقه مع فستان أبيض، تممي هذه الطلة بأكسسوارات بيضاء أو نيود.
على طريقة عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota لائمي العباية الوردية السادة مع فستان أسود وطرحة شيفون زرقاء وانتعلي حذاء أسود.


 

عبايات باللون الأصفر موضة الموسم

يأتي اللون الأصفر ضمن لوحة ألوان يوم التأسيس ليرمز إلى العلم الذي يعد الركيزه الأساسية لنهضة الشعوب، قدمت ماركة Aks the Label عباية صفراء فاتحة منسقه مع فستان أبيض وصندال مشجر بكعب عريض طويل ورباط يلف الكاحل، فيما ظهرت عارضة ماركة وعد ديزاينز Waad Designs بعباية صفراء فاتحه نسقيها مع فستان أبيض وحذاء باللون الأخضر.

اقرئي أيضا : عبايات ملونة للسفر للخارج انستقرام 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات