فساتين لبنانية من مجموعات ما قبل خريف 2022

 

كشفت دور الأزياء اللبنانية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء ما قبل خريف 2022 والتي ضمت تشكيلة واسعة من الفساتين الفخمة، من جهتنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين لبنانية من توقيع إيلي صعب وزهير مراد لتختاري منها ما يجعلك محط الأنظار في مناسبات العام الجديد.

فساتين إيلي صعب موضة 2022

بخلاف خيارات الأزياء اليومية التي قدمتها مجموعة اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab لفتتنا الفساتين التي طغت عليها الألوان الزاهية والترتر اللامع، فالمصمم الذي يستعد بعد أسبوعين لإطلاق مجموعة الكوتور قدم تشكيلة فخمة من فساتين السهرة والتي نتوقع أن نراها قريبًا على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، من جهتنا أحببنا الفساتين الحمراء والصفراء سوداء المعانقه للقوام ومغلفة بالترتر أو الموديلات السادة المصممه بتنانير منفوشة وأكمام مكشكشه.
أعجبتنا أيضًا الفساتين المرتكزه على اللون الأزرق التركوازي لا سيما الفستان الطويل الديكولتيه المزين بكشاكش صغيرة حول الصدر والموديلات التي مزجت بين الأزرق التركواز ودرجة الأرجواني الداكنة والأصفر المائل للمسترده والتي نسقت مع أحذية أرجوانيه بكعوب طويلة رفيعة.

 

فساتين زهير مراد من مجموعة 2022

كالعادة لم تخلو مجموعة زهير مراد Zuhair Murad من الجرأة وغلبت عليها الألوان الشتوية وكان للأسود الملكي حصة كبيرة ضمن تشكيلة ما قبل خريف 2022 ونافس الأبيض بقوة، من جهتنا أحببنا الفستان طويل الأكمام المؤلف من طبقتين والمحبوك بالدانتيل المرهف ومزين بحزام أسود يحمل الأحرف الأولى لأسم المصمم اللبناني العالمي.
وجدت الفساتين المزخرفه طريقها إلى مجموعة المبدع اللبناني وتميزت بالأكمام المنتفخه Puffy sleeves والياقات العالية، كما لفتنا الفستان الأسود الساده ذي التنورة المنفوشة والياقة الملتفه حول العنق Halter top والمنسق مع حزام أسود رفيع وصندال ناعم.
لم يغب اللون الأحمر بمختلف نغماته عن مجموعة زهير مراد، خطف أنظارنا الفستان الميدي المطرز حول الصدر والخصر ومميز بأكمام الجرس Bell sleeves والمزين بحزام رفيع من نفس لونه، كذلك لفتنا الفستان الأحمر القاني الطويل ذي الياقة المربعة والمحبوك بالترتر ومزود بحزام الكورسيه.

اقرئي أيضا : فساتين لبنانية موضة 2020 لسهرة عيد الاضحى

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة