فساتين لبنانية تألقت بها نجمات الأوسكار على مرّ السنين

باتت الإبداعات اللبنانية جزءًا لا يتجزأ من إطلالات نجمات هوليوود في أشهر الفعاليات الفنية، لاسيما حفل الأوسكار، فمنذ أعوام تتنافس أشهر النجمات على التألق بـفساتين من مجموعات المصممين اللبنانيين، وعلى رأسهم: إيلي صعب Elie Saab، زهير مراد Zuhair Murad، وريم عكرا Reem Acra.


وانتظارًا للنسخة الـ89، والتي ستُقام في أواخر الشهر الحالي، أحببنا أن نتذكر معكِ أجمل إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب.
النجمات يعشقن النعومة والكلاسيكية في فساتين إيلي صعب
فمن منا يستطيع أن ينسى إطلالة النجمة أنجلينا جولي بالفستان المشكوك بالذهبي، في حفل أوسكار 2014، أيضًا النجمة إيما ستون؛ والتي وقع اختيارها هي الأخرى على فستان مطرز بالكامل، ولكنه مزين بشق طويل.
زهير مراد يهدي النجمات إطلالات مزجت بين النعومة والجرأة
فعلى عكس النجمة كريسي تيجان، التي اختارت فستانًا أزرق جريئًا بياقة على شكل حرف V، وحزامًا فضيًا يلف الخصر، وقع اختيار «آنافارس» على فستان ديكولتيه ناعم مزادن بالستراس، ومزود بذيل قصير.
تصاميم ريم عكرا تحول النجمة لعروس على السجادة الحمراء
تألقت عدد من النجمات؛ أمثال: جينا ديوان تاتوم، وكريستين ستيوارت، بفساتين تفيض أنوثة ونعومة بتدرجات الأبيض، أما النجمة بيت ميدلر؛ فاختارت فستانًا مشغولًا بالدانتيل الأحمر.
لا يفوتك مطالعة أجمل التصاميم التي جمعتها لكِ "الجميلة" قبل أيام من الإعلان عن حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2017؛ لنتعرف معًا على تطور «الستايل» الخاص بكل نجمة، وهل ستواصل كل منهن التعاون مع الدار اللبنانية التي توجتها كأميرة على السجادة الحمراء قبل أعوام، أم ستختار فساتين موقّعة بأسماء دور عالمية؟

افرئي ايضا

أستوحي إطلالاتك في يوم الحب من نجمات الأوسكار على مر السنين

أجمل إطلالات النجمات في الأوسكار على مر السنين

أصغر مصممة أزياء بالعالم تعيد تصميم فساتين الأوسكار من ورق!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات