فساتين بالأبيض والأسود الأبرز في مجموعات ريزورت 2022

 

لم تغب الفساتين المصممه باللون الأبيض والأسود عن مجموعات أزياء ريزورت 2022 وقدمت بقصات منوعة تحاكي جميع الأذواق، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات واختاري منها ما يناسبك لتتفردي بأسلوبك الخاص خلال الموسم الجديد.

الفستان الأبيض لإطلالة ملائكية ناعمة

حظيت الفساتين البيضاء بحضور لافت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان أبيض مصمم على طراز القميص يغطي الركبة ومزين بحزام بنقشة جلد الأفعى ومنسق مع بوت متوسط الطول من نفس الطبعة.
للسهرة قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان أبيض منفوش بأكمام منتفخه ومزين بورود بارزة من نفس اللون وحزام أبيض يحدد الخصر، نسقيه مع أكسسوارات ذهبية وحذاء نيود.
أحببنا أيضًا الفستان الأبيض الطبقات ذي الكتف الواحد والمصمم بقبة heart neck من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham والذي نرشحه لعروس ربيع 2022.

 

فساتين سوداء موضة ريزورت 2022

كالعادة ركز المصممون على الفستان الأسود لكونه من أساسيات كل موسم، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان طويل محدد للجسم ينتهي بطبقات من التول منسق مع بوت أسود برقبة متوسطة الطول وحقيبتين شفافتين من اللون الزهري والأخضر.
قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان طويل ديكولتيه بليسيه مؤلف من قطعتين والتوب بقصة Peplum ومزدان بالريش حول الصدر، نسقيه مع حزام أسود عريض وصندال بكعب رفيع طويل.
ظهرت عارضة باجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان أسود مستقيم القصة مزين بحزام عريض يعلو الخصر، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي لإطلالة تخطفين بها الأنظار خلال مناسبات الربيع.

 

فساتين مونوكروم تمزج بين اللونين الأبيض والأسود

سجلت الفساتين التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود حضورًا لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات الريزورت واستحوذت الموديلات المنقطه على قسم كبير، أعجبنا الفستان الأسود المزين بنقاط البولكا البيضاء من توقيع ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell والمزين بحزام أسود، نسقيه مع حقيبة سوداء وحذاء مدبب باللون الأحمر.
للنهار نرشح لكِ الفستان الأبيض المنقط منفوخ الكمين من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والمنسق مع حزام وصندال باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : ازياء مونوكروم بالأبيض والأسود وأسرار تنسيقها

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة