فساتين باللون الأسود 2020 لسهرة رأس السنة

تهوى الكثيرات الإطلالات الكلاسيكية البعيدة عن الجرأة لذا يلجأن إلى الخيار الأمن والأنيق المتمثل في الفستان الأسود ليكون رفيقهن في المناسبات الكبيرة، لهؤلاء جمعنا تشكيلة من فساتين السهرة السوداء التي قدمت ضمن مجموعات ريزورت 2020 لتكون مصدر إلهام لإطلالة فخمة في ليلة رأس السنة.

 

 

فساتين باللون الأسود

 

 

فساتين سوداء منفوشة موضة 2020

 

 

فساتين باللون الأسود

اقرئي أيضاً: أجمل فساتين سهرة سوداء من مجموعات ريزورت 2020

 

لن تستطيعي أن تديري قامتك للفساتين المنفوشة هذا الموسم بعد أن برع أشهر المصممين في تقديم موديلات شديدة الفخامة، كشفت كارولينا هيريرا Carolina Herrera عن فستان ديكولتيه مزدان بالورود الملونة حول منطقة الصدر، ننصحك بتنسيقه مع قلادة بترصيعات ناعمة، أيضًا أعجبنا الفستان المزين بالكشاكش من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano، أما اذا كنتِ ترغبين في إطلالة محتشمة فننصحك بالفستان طويل الكمين من توقيع ماركيزا Marchesa.

 

فساتين سوداء Mermaid لسهرة رأس السنة

 

 

فساتين باللون الأسود

 

 

تبقى فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses متمسكه بمكانتها ضمن لائحة اتجاهات 2020، ابتكرت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان V Neck بأكمام طويلة، نسقيه مع أقراط متدلية وحذاء وكلاتش باللون الذهبي، كما خطف أنظارنا الفستان ذي الكتف الواحد One shoulder dress من توقيع جي مندل J. Mendel.

 

فساتين قصيرة موضة 2020

 

 

فساتين باللون الأسود

 

 

شكلت فساتين السهرة القصيرة جانب كبير من إبداعات أشهر المصممين، أحببنا الفستان المزود بكاب من نفس الطول من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham، نسقيه مع حذاء باللون الأحمر وكلاتش ذهبي مرصع، كما أحببنا الفساتين المنفوشة من ليلا روز Lela Rose وزاك بوسن Zac Posen، اعتمدي هذا الستايل لتبرزي طول قامتك.

 

فساتين سهرة طويلة موضة الموسم

 

تنوعت موديلات فساتين السهرة الطويلة، قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen موديل فريد تميز بأكمامه المنفوخة، كما لفتنا الفستان المصمم بتوب Peplum من ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، اعتمديه لتخفي بروز البطن.

 

 

فساتين باللون الأسود

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة