فساتين واسعة ماركات من مجموعات ريزورت 2022

  •  

    يبدو أن الفساتين الـ Tent cut الواسعة ستكون نجمة الربيع القادم بعدما أثبتت حضورها ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2022 حيث تنوعت الموديلات والطبعات والألوان لتحاكي جميع الأذواق، شاهدي مختاراتنا وأكتشفي طرق تنسيقها بأناقة مع الأكسسوارات.

    فساتين واسعة طبقات موضة 2022

    تربعت الفساتين الواسعة المؤلفة من طبقات على عرش موضة 2022، قدمت ماركةتانيا تايلورTanya Taylor فستان مكون من طبقتينفوشيا مطبع بالورود البيضاء الكبيرة ومصمم بأكمام الجرس الرائجة، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأبيض وأعتمري قبعة القش الكبيرة.
    ظهرت عارضة Preen by Thornton Bregazzi بفستان دانتيل طبقات مميز بألوانه الباستيلية الناعمة نسقيه مع حقيبة وصندال بأحد النغمات المتوفرة فيه لتحصلي على إطلالة بناتية مميزة.

     

    فساتين واسعة مطبعة ريزورت 2022

    حرصت دور الأزياء على تزيين الفساتين الـ Tent الواسعة بطبعات مميزة منحتها لمسة ربيعية مميزة لإطلالات العطلات، من جهتنا أحببنا الفستان الزهري الفاتح طويل الأكمام المزين بطبعة الـ tie dye الرائجة من مجموعة Raquel Allegra، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة القش الصيفية.
    رصدنا لدى دار فالنتينو Valentino فستان طويل مخطط بالألوان الزاهية مصمم على طراز القميص، نسقيه مع صندال باللون الجملي وزيني رأسك بسكارف من نفس لون الفستان.

     

    فساتين واسعة V Neck آخر موضة

    ركز المصممون على الفساتين الواسعة المصممة بياقة على شكل حرف V طويل حيث أدرجت ماركة Lee Mathews فستان جينز ميدي نسقيه مع صندال ملون وحقيبة وقبعة من القش ويمكنك إكمال هذا اللوك الربيعة بكارديغان قصير أبيض أو ملون.
    أعجبنا الفستان الـ Tent الطبقات المصمم بالياقة V Neck والمميز بلونه السيمون من توقيع ماركة A.L.C. جربي تنسيقه مع كارديغان أبيض قصير أو مع جاكيت Puffer قصير من نفس لونه على غرار العارضة وتممي اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأبيض.

     

    فساتين واسعة كم طويل للمحتشمات

    لاقت الفساتين الواسعة المصممة بأكمام طويلة رواجًا كبيرًا ضمن مجموعات ريزورت 2022، لفتنا الفستان الأحمر ذي الأكمام المنتفخة من توقيع ماركة Chufy، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون النيود أو الجملي الفاتح.
    ارتدي الفستان الزهري الفاتح ذي الياقة الدائرية من مجموعة ماركة Partow مع أكسسوارات ذهبية وحقيبة وصندال باللون الأسود.

    اقرئي أيضا : فساتين واسعة تخفي امتلاء الجسم من وحي النجمات

     

    أضف تعليقا