فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم موضة ما قبل خريف 2019

في عالم الموضة هناك ثوابت وأساسيات لا يحدها الزمن، واحد منها الفساتين الواسعة بقصة الـ A Line الشهيرة والمفضلة للكثيرات لكونها من التصاميم التي تضمن لكل من ترتديها إخفاء جميع عيوب الجسم.

 

فساتين واسعة موضة ما قبل خريف 2019 للممتلئات

 

فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم موضة ما قبل خريف 2019

 

- ترغب كل امرأة ممتلئة القامة في إخفاء المناطق المكتنزة، وهو ما توفره الفساتين الواسعة أحادية اللون من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera وإيلي صعب Elie Saab، فعلى الرغم من الألوان الفاتحة التي طغت على بعض القطع إلا أن هذه الموديلات ستظهرك بقامة أطول وأنحف.

 

فساتين واسعة موضة 2019 للنحيفات

 

فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم موضة ما قبل خريف 2019

 

- تصدرت موضة الفساتين الواسعة المصممة على هيئة طبقات متساوية مكشكشه مشهد الموضة، وتهادت بها عارضات دار فالنتينو Valentino، ويعتبر هذا الستايل ملائم كثيرًا للمرأة النحيفة، أيضًا الفساتين المغلفة بالطبعات الملونة والكبيرة من توقيع روكساندا Roksanda وآندرو جن Andrew Gn ستظهرك بقامة مثالية.

 

فساتين واسعة تزيد من عرض الأكتاف

 

- زودت بعض التصاميم بكابات منبثقة عن الياقة مثل تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera ويساعد هذا الموديل في إخفاء الأكتاف النحيلة، أيضًا يمكنك أن تستعيني بالفساتين ذات الأكمام المنفوخة من توقيع ريم عكرا Reem Acra.

 

فساتين واسعة آخر موضة للقصيرات

 

فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم موضة ما قبل خريف 2019

 

- أن تكوني قصيرة القامة لا يعني أن تتفادي تمامًا الفساتين المطبعة، أعتمدي الموديلات المزينة بنقشات رقيقة وغير مزدحمة مثل الموديلات التي أحضرناها لكِ من مجموعات برين لاين Preen Line وإدريم Erdem، فقط تجنبي القطع مزدحمة الطبعات والتي تلامس حوافها الأرض مثل فستان آدم ليبيس Adam Lippes حتى لا تزيد من قصرك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة