الفستان الأحمر الأبرز في مجموعات ما قبل خريف 2022

  •  

    حظيت الفساتين الحمراء بحضور كبير ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022 وقدمت بقصات منوعة غلبت عليها البساطة، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات لتستوحي منها لإطلالات مناسبات العام الجديد.

    فساتين بليسيه باللون الأحمر موضة 2022

    سيطرت كسرات البليسيه على فساتين 2022، رصدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان طويل بقصة إنسيابية مؤلفه من طبقتين مزين بحزام من نفس الخامة واللون معقود على الجانب، قطعة مثالية للقصيرات نسقيها مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.
    ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان أحمر شيفون بليسيه بياقة Halter منسق مع توب وشورت وبوت باللون الأسود.

     

    فساتين حمراء منفوشة لإطلالة ملوكية

    أحصلي على إطلالة ملوكية بإعتماد واحد من الفساتين المنفوشة التي جمعناها لكِ من مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022، سيعجبك الفستان الـ Halter top من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر.
    قدمت ماركةبرابال غورونغPrabal Gurung منخفض الخصر مزين بكسرات واسعة، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش باللون الأصفر لتحصلي على إطلالة جريئة.

     

    فساتين حمراء مزينة بالطبعات آخر موضة

    انفحي إطلالتك بلمسة حيوية وتبني موضة الفساتين المطبعه بأنماط الزهور، شاهدي الفستان الـ Halter top المصمم بتنوره High low بحواف مكشكشه من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herreraنسقيه مه حذاء أحمر وكلاتش باللون الأبيض أو الأسود.
    ظهرت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان One shoulderشفاف مطرز بالورود الحمراء الصغيرة، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون النيود.

     

    فساتين حمراء كم طويل لإطلالة محتشمة

    احتوت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022 على عدد من الفساتين طويلة الأكمام المميزة بقصاتها الطويلة والمحتشمة، أحببنا الفستان التويد مستقيم القصة الغير محدد للجسم والمزين حزام ذهبي مرصع من توقيع دار شانيل Chanel نسقيه مع حذاء أحمر في أسود وحقيبة يد حمراء.
    أعجبنا أيضًا الفستان الصوف الميدي من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، جربي تنسيقه مع بوت طويل باللون الجملي الفاتح.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الذهبي موضة 2022 لمناسبات رأس السنة

     

    أضف تعليقا