فساتين سهرة باللون الأحمر موضة 2020 من أسابيع الموضة

تابعنا على مدار شهر كامل آخر إصدارات دور الأزياء العالمية من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 والتي ضمت تشكيلة واسعة من فساتين السهرة المصممة باللون الأحمر على إختلاف نغماته.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع ميلانو

 

كوني السباقة في إكتشاف أحدث التصاميم لتختاري منها ما يكرس لأناقة تتألقين بها في سهرات 2020.

 

فساتين حمراء عريضة الأكتاف موضة 2020

 

 

 

 

انفحي اطلالتك بالفخامة وتبني موضة الفساتين عريضة الأكتاف، تألقت عارضة نعيم خان Naeem Khan بفستان طويل منخفض الخصر بياقة عالية وأكمام طويلة، تصميم أنيق يناسب المحجبات، أما إن كنتِ تبحثين عن لوك أنثوي مميز فننصحك بمشاهدة الفستان مستقيم القصة المزدان بكشاكش كبيرة على الأكتاف من عرض تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

 

 

 

فساتين حمراء قصيرة من أسابيع الموضة

 

 

 

 

غازلت أشهر الدور العالمية أذواق الجريئات من خلال التركيز على فساتين السهرة القصيرة، أحببنا التصاميم طويلة الكمين من توقيع سان لوران Saint Laurent والفساتين بالأكمام المنفوخة من مجموعة المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

 

 

 

فساتين حمراء بقصة مستقيمة موضة خريف 2020

 

 

 

 

لا تزال فساتين السهرة مستقيمة القصة مستحوذه على جانب كبير من مجموعات أشهر الدور العالمية، أطلت عارضة فالنتينو Valentino بفستان ترتر طويل مصمم بقبة عالية ويتميز بالتصميم الغير ملاصق للجسم وبالتالي يعتبر من الخيارات المثالية للمحجبات، كما ننصحهن بالفستان متوسط الطول ذي الأكتاف البارزة من مجموعة Bibhu Mohapatra.

 

 

 

 

فساتين حمراء بقصة منسدلة موضة 2020

 

 

 

 

تهادت أشهر العارضات بفساتين سهرة ناعمة تميزت بالتنانير عالية الخصر المنسدلة على القامة كما في الموديلات التي رصدناها لدى زهير مراد Zuhair Murad و Ports 1961، تناسب هذه الموديلات كافة أشكال القامات نظرًا لقصتها الفضفاضة التي تخفي عيوب الجسم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة