ملابس باللون الأخضر موضة 2022 لإطلالة رأس السنة

 

اذا كنت لا تفضلين اللون الأحمر يمكنك تبني موضة الملابس الخضراء خلال إحتفالات رأس السنة، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات بتوقيع أشهر الماركات العالمية والتي أدرجتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022.

فساتين خضراء لإطلالة رأس السنة

يعكس اللون الأخضر كل مرادفات الرخاء والفخامة وهو لون البدايات الجديدة لذا لا تترددي في إختياره ليكون لون فستانك خلال سهرة رأس السنة،ظهرت عارضة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان ساده مصمم بأكمام الجرس الواسعة ومزين بشق جانبي، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب رفيع، كما سيعجبك الفستان الـ Empire cut المطرز حول الصدر والخصر من توقيع المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.
لتحصلي على إطلالة مميزة على الموضة نرشح لكِ الفستان القصير منفوخ الكمين والمزين بطبعة جلد النمر من مجموعة آندرو جن Andrew Gn ونسقيه مع بوت أخضر بطبعة جلد الأفعى وحقيبة يد سوداء.
 

معاطف بدرجات الأخضر موضة 2022

وجدت المعاطف الخضراء طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة وقدمت بقصات منوعة لتناسب كافة أشكال القامات،أحببنا المعطف الطويل المبطن من توقيع ماكس مارا Max Mara زيني به فستان أسود أو جملي قصير وتممي أناقتك بأكسسوارات سوداء.
لإطلالة ملكية جربي إعتماد الفساتين بموديل المعطف Coat dresses كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة آندرو جن Andrew Gn والمغلف بالطبعات، لائميه مع بوت طويل مطرز.

 

 

جاكيتات خضراء لإطلالة العام الجديد

يمكن أن يكون الجاكيت الأخضر من القطع المناسبة لحضور مناسبة خلال ليلة رأس السنة وبالطبع الجاكيت الفرو سيمنحك مزيد من الفخامة كما في الموديل الطويل من توقيع ماركة إم إس جي إم MSGM نسقيه مع إطلالة من نفس اللون أو مع فستان أسود وأكسسوارات ذهبية.
اذا كنتِ ترغبين في لوك شبابي لحضور مناسبة مع الأصدقاء ننصحك بالبليزر الجلد الواسع من توقيعسلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo نسقيه مع كنزه سوداء وبنطال جينز أزرق Skinny وتممي أناقتك ببوت أسود قصير وكلاتش أسود.

 

بدلات موضة 2022 لإطلالة أنيقة

ليس شرطا إعتماد فستان في ليلة رأس السنة فيمكن لبدلة أنيقة أن تفي بالغرض خاصة اذا كانت بأحد الألوان الإحتفالية كالأخضر بمختلف نغماته، من جهتنا أحببنا البدلة المستوحاة من قصة السبعينيات المصممة ببنطال Flared من توقيع ماركة رولاند مورييه Roland Mouret، نسقيها على طريقة العارضة مع كنزه بيضاء بياقة عالية وحذاء أسود، كما ستعجبك البدلة الداكنة من مجموعة راشيل كومي Rachel Comey.

اقرئي أيضا : الملابس باللون الأبيض نجمة أسبوع ميلانو لخريف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة