تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي

 

 

في الوهلة الأولى، سوف تشعرين بالإندهاش من هذا المزيج، ولكن بعد مشاهدة تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي معاً، يمكن أن تعيدي التفكير في اعتماد هذه الصيحة الرائجة، وخاصةً أن أغلب الماركات مزجت بين الدرجات الفاتحة من هذه الألوان، وهي درجات الباستيل الناعمة.


شاهدي كيف يمكن تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي من أحدث عروض أزياء 2021.

 

اقرئي أيضا : الملابس باللون الأبيض نجمة أسبوع ميلانو لخريف 2021

 


تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي من بالمان

 

 

 

 

مزجت ماركة بالمان Balmain بين الأخضر والبنفسجي في إطلالة مميزة، بل وأضافت لهم الأزرق الفاتح أيضاً! حيث ارتدت العارضة سروال جينز أخضر فاتح، مع توب أزرق فاتح، وسترة جينز بنفسجي.

 


تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي من غوتشي

 

 

 

 

وفي أحدث مجموعاتها، قدمت ماركة غوتشي فستان ناعم يجمع بين اللونين في تناغم يخطف الأنفاس، وهو فستان ماكسي بنقشات الورود وبقماش الشيفون.

 

تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي من فيرساتشي

 

 

 

 

أيضاً تصدرت ماركة فيرساتشي Versace تقديم هذه الصيحة في أكثر من إطلالة مميزة بدرجات الباستيل، حيث نسقت الفستان البنفسجي مع حذاء أخضر، وظهرت لمسات الأخضر في ياقة الفستان وأطراف الأكمام، وعلى العكس، ارتدت العارضة الأخرى أزياء باللون الأخضر وحذاء بنفسجي بكعب عالي.

 

 

 

 

 

وجمعت إحدى لوكات فيرساتشي بين الكنزة باللون الأخضر الفاتح، والتنورة باللون البنفسجي الفاتح، كما ارتدت عارضة أخرى توب أخضر مع بدلة بنفسجي.

 

تنسيق الملابس باللونين الاخضر والبنفسجي من زيمرمان

 

 

 

 

أعجبنا فستان زيمرمان Zimmermann المزين بطبعات الورود الملونة، والتي تجمع بين الأزرق والأخضر والبنفسجي لإطلالة مفعمة بالحيوية.

أصبح أمامك العديد من الخيارات وأفكار تنسيق الملابس باللونين الأخضر والبنفسجي لتواكبي آخر صيحات الموضة هذا الصيف.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة