كيف ترتدين بناطيل جلد موضة شتاء 2022 من وحي الفاشينيستا؟

  • أحصلي على إطلالة عصرية أنيقة وتبني موضة البناطيل الجلد التي قدمت ضمن مجموعات شتاء 2022 بقصات وألوان منوعة، شاهدي صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة واستوحي منهن أجمل التنسيقات لتتألقي بأسلوبك الفريد.

    بناطيل جلد ملونة نجمة الموسم

    لاقت بعض الألوان رواجًا كبيرًا هذا الموسم وفي مقدمتها البرغندي والجملي، جربي تنسيق البنطال الجلد البرغندي الـ Skinny مع كنزه صوف قصيرة بياقة عالية باللون الأزرق الملكي ومعطف من اللون نفسه وانتعلي حذاء مدبب بإحدى نغمات النيود وأحملي حقيبة كتف عبر الجسم مزينه بطبعة الـ houndstooth الرائجه.
    يمكنك تنسيق نفس البنطال البرغندي مع تيشيرت أبيض وبليزر باللون البني المحمر وانتعلي سنيكرز بيضاء.
    ارتدي البنطال الجلد القصير مستقيم القصة باللون الجملي مع كنزه قصيرة باللون الأخضر الفاتح وتممي اللوك بالجاكيت القميص الترتان الذي يمزج بين ألوان البيج والجملي والبني الداكن وانتعلي حذاء بكعب عالي من نفس النغمات.

     

    بناطيل جلد واسعة موضة الموسم

    لم تقتصر موضة البناطيل الجلد هذا العام على الموديلات الضيقة skinny pants بل وجدنا البناطيل الواسعة مستقيمة القصة، اختاري موديل أسود ونسقيه مع كنزه صوف قصيرة باللون الجملي الفاتح وأكملي أناقتك بحذاء وحقيبة كتف باللون النيود.
    برزت أيضًا موضة البناطيل الجلد الـ Joggers المزمومه حول الكاحل، لائمي البنطال الجلد الجملي مع قميص أبيض ومعطف كريمي فاتح وأكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف من نفس لون البنطال.

     

    بناطيل جلد Skinny موضة 2022

    لم تغب موضة البناطيل الجلد الـ Skinny عن عروض شتاء 2022 وها هى تثبت حضورها على إنستقرام أشهر المؤثرات، لائمي البنطال الأسود مع تيشيرت أو كنزه بيضاء وبليزر باللون الكاكي الفاتح وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود.
    يمكنك أيضًا تنسيق البنطال الأسود مع كنزه سوداء ومعطف تيدي باللون البيج أو الجملي الفاتح وانتعلي بوت برقبة متوسطة أو طويلة.

    اقرئي أيضا : بناطيل جلد موضة شتاء 2022 تخفي عيوب الجسم

     

    أضف تعليقا