بناطيل جلد موضة شتاء 2022 تخفي عيوب الجسم

 

لم تخلو مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 للأزياء الجاهزة من البناطيل الجلد وتنوعت الموديلات التي تألقت بها العارضات لتحاكي جميع الأذواق، شاهدي مختاراتنا لكِ وتعرفي من خلال نصائحنا على الموديل المناسب لشكل جسمك.

 

اقرئي أيضا : بناطيل جلد.. ونصائح لإتقان ارتدائها

 

بناطيل جلد تخفي البطن البارز

احتلت البناطيل الجلد عالية الخصر منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 وتميز بعضها بالكسرات الواسعة والتي تعتبر حيلة ذكية يمكنك بها إخفاء بروز البطن، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بنطال أخضر كاكي واسع الأرجل منسق مع كنزه صوف سوداء ومزين بحزام عريض من نفس لونه، تممي هذا اللوك الشتوي الأنيق بحقيبة وبوت باللون الرمادي.


أحببنا إطلالة عارضة راشيل كومي Rachel Comey المؤلفه من بنطال جلد برغندي وتوب جلد Halter neck وبليزر أسود وحذاء أسود بطابع رجالي.

 

 

بناطيل جلد للقصيرات آخر موضة

تأتي موضة البناطيل الجلد ذي الخصر العالي في صالح القصيرات حيث تساهم في إبراز طول القامة خاصة إذا قمن بتنسيقها مع كنزه من نفس لونها تجنبًا لقسم طول الجسم، أعجبنا البنطال الأسود المزود بسحاب أمامي عند الحافة من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والمنسق مع توب دانتيل أسود ومعطف جلد متوسط الطول.


أعجبنا أيضًا البنطال الأحمر واسع الأرجل المنسق مع كنزه صوف قصيرة زرقاء مزينه بالأهداب من مجموعة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

 

بناطيل جلد واسعة للممتلئات

بالنظر إلى مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة سنلاحظ بزوغ نجم البناطيل الجلد الواسعة وبخلاف ستايلها المحتشم عكس البنطال ال Skinny الجرئ هى أيضًا تساهم في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئه لا سيما عند صاحبات القوام الكمثري اللواتي يعانين من إمتلاء الجزء السفلي من الجسم، استعيني بالبنطال الجلد الأسود واسع الأرجل من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi ونسقيه مع توب قصير واسع بياقة عالية وجاكيت جلد أسود وانتعلي بوت قصير بكعب طويل رفيع.


نرشح لكٍ أيضًا البنطال الجلد الجملي عالي الخصر المنسق مع قميص شتوي أصفر خردلي وكنزه كاكي بياقه عالية وبوت أخضر بطبعة جلد الأفعى من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة