ملابس وفساتين حمراء موضة 2022 لإطلالة رأس السنة


استعدي لموسم إحتفالات رأس السنة بأجمل الإطلالات النهارية والمسائية واستوحي من اطلالات العارضات طرق تنسيق ازياء باللون الاحمر التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022.


فساتين حمراء موضة شتاء 2022

استعيني بالفساتين الحمراء على مدار اليوم خلال آخر أيام السنة، قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من أجمل التصميمات أعجبنا منها الفستان الـ wrap الطبقات متوسط الطول من توقيع ساشين آند بابي Sachin& Babi، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء Pointy أحمر وأحملي حقيبة كتف سوداء أو بإحدى درجات النيود.


تأنقي في المساء بالفستان القصير طويل الأكمام المغلف بالترتر من مجموعة مايكل كورس Michael Kors ونسقيه مع حذاء أحمر وكلاتش نيود أو فضي.

 

جاكيتات جلد حمراء لإطلالة عصرية

لإطلالة شبابية أنيقة خلال نهار ليلة رأس السنة اعتمدي موضة الجاكيتات الجلد الرائجة والتي رصدناها ضمن مجموعات ماركات شهيرة، على طريقة عارضة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ارتدي الجاكيت الـ biker الأحمر مع بنطال skinny مزدان بالترتر الملون وبوت طويل من نفس النمط.


نسقي الجاكيت الجلد المبطن من توقيع آدم ليبيس Adam Lippes مع بنطال واسع طويل وحذاء أبيض وتممي اللوك بحقيبة سوداء.

 

بدلات حمراء لإطلالة رأس السنة

تشكل البدلات الحمراء خيارًا رائعًا يمكنك التأنق به خلال الأيام القادمة وقدمت الماركات تصميمات تميزت بالقصات المريحة والعملية، من جهتنا أحببنا البدله المؤلفه من توب بياقه مستطيل الشكل طويل الكمين مزين بحزام ذهبي وبنطال أحمر واسع وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.


في المساء ستناسبك البدلة الحمراء مستقيمة القصة والمنسقه مع توب أحمر وحزام أحمر رفيع وحذاء وحقيبة كتف من اللون نفسه من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

 


الجمبسوت الأحمر لسهرة رأس السنة

يعتبر الجمبسوت من القطع الأنيقة التي يمكن الإستغناء بها عن فستان السهرة التقليدي، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn موديل عالي الخصر ببنطال واسع وأكمام واسعة على شكل الجرس مزين بحزام عريض ومنسق مع أقراط الثريا البيضاء وحذاء أسود وحقيبة حمراء.


لإطلالة مميزة تخطفين بها الأنظار اعتمدي الجمبسوت الأحمر المغلف بالريش النافر من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ونسقيه مع بوت نيود وحقيبة ساده.

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة براقة لحفل راس السنة من وحي النجمات فساتين سهرة براقة لحفل رأس السنة من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة