موديلات عبايات خليجية بألوان النيود لشتاء 2021

هيمنت الألوان الترابية على إبداعات مصممي العبايات هذا الموسم لا سيما درجات النيود القريبة للون الجلد، ألقي نظرة على أحدث الموديلات من مجموعات 2021 لتجددي خزانة العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية للنحيفات موضة 2021

 


عبايات نيود مطرزة موضة 2021

 

نظرًا لنعومة اللون فضل بعض المصممون تزيين العبايات النيود بالتطريز، غطى الشك الوردي العبايه البيج من توقيع هانيه البريكان Hania Abayas، أما العبايه الورديه البودر من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota زين ظهرها ومنطقة الصدر بالتطريز الأبيض لذا ننصحك بتنسيقها مع بلوزة شيفون بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح وبوت الكاحل الأبيض لإطلالة على الموضة.

 


 

 

عبايات نيود بياقات عريضة نجمة 2021

 

سادت موضة العبايات المصممة بياقات عريضة هذا الموسم وقُدمت بدرجات النيود القريبة للون الجلد، يناسب الموديل الساده من توقيع دار موزان Mauzan إطلالات النهار ويمكنك تنسيقه مع فستان أبيض يعلو الكاحل، كما ستعجبك العبايه ذي الياقات البيضاء من مجموعة ماركة Wa Dubai.

 

 

 

عبايات نيود بأكمام مزمومه موضة الموسم

 

أضاف المصممون هذا العام إلى تصاميمهم الكثير من التفاصيل العصرية حيث تميزت بعض العبايات بالأكمام المزمومه سواء التي تنتهي بشكل الجرس مثل عباية ماركة أناتومي Anatomi أو التصميم العادي مثل القطعة التي رصدناها لدى ماركة Nafs designs، جربي تنسيق هذه الستايلات مع الجينز لتحصلي على لوك شبابي على الموضة.

 

 

 

عبايات نيود سادة لإطلالة بسيطة خلال النهار

 

انتشرت موضة العبايات الساده الخالية من أي تطريز أو طبعات وتبنت هذه الصيحة ماركات كثيرة، من جهتنا أعجبنا التصميم البيج الداكن من مجموعة دار موزان Mauzan، أيضًا العبايه الورديه من توقيع عبير السويدي Abeer Al Suwaidi وننصحك بتنسيقها مع فستان من نفس لونها وحذاء شفاف أو باللون الفضي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات